تشكيل الهلال لمواجهة النصر في نهائي كأس خادم الحرمين

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الروماني رزافان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، تشكيل فريقه لملاقاة نظيره نادي النصر، في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وجاء تشكيل الهلال كالآتي :

‏الوطيان

‏الشهراني

‏البليهي

‏جانغ

‏البريك

‏سلمان

‏كويلار

‏جوفينكو

‏كاريلو

‏سالم

‏جوميز

وتقام المباراة في السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة

تتجه أنظار عشاق الكرة ، مساء السبت، نحو ستاد الملك فهد الدولي، لمشاهدة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، الذي سيجمع بين الهلال والنصر.

موعد قمة الهلال والنصر في نهائي الكأس والقنوات الناقلة

تنطلق صافرة اللقاء بين الفريقين في تمام السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، وتُنقل عبر قنوات "أون تايم سبورتس بتعليق بلال علام، ودبي سبورتس 1 بتعليق عبد الله السعدي، وأبوظبي الرياضية 1 بتعليق فارس عوض، وأبو ظبي الرياضية 2 بتعليق عصام عبده، والسعودية الرياضية 1 بتعليق فهد العتيبي، والسعودية الرياضية 4 بتعليق عبد الله الحربي.

وتأتي مقابلة الفريقين بعد أقل من أسبوع على مبارتهما، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدوري المحترفين ، والتي انتهت بفوز الهلال بهدفين دون مقابل.

ويدخل الهلال المباراة، وعينه على تحقيق لقبه الثالث، بعد أن ظفر ببطولة دوري أبطال آسيا، ودوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

في المقابل يسعى النصر للثأر من غريمه التقليدي عقب فقدانه بطولة الدوري الماضي أمامه، إضافة إلى خسارة المواجهة التي جمعتهما قبل أيام ببطولة الدوري.

وركز الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب فريق الهلال، على النواحي الفنية في التدريب الختامي، الذي شارك فيه عبد الله المعيوف، الحارس، بعد إنهائه البرنامج التأهيلي عقب الإصابة التي لحقت به في الأسابيع الماضية، حيث منحه الجهاز الطبي الضوء الأخضر للمشاركة أساسيًّا، تاركًا القرار النهائي للمدرب. 

واشتمل المران على تدريبات لياقية، وأخرى تكتيكية، كما شرح المدرب بعض الجمل الفنية التي يرغب في انتهاجها في اللقاء.

بينما خصص البرتغالي روي فيتوريا، مدرب النصر، الجزء الأكبر من تدريبه الأخير لمحاضرة فنية، قدَّمها في صالة الاجتماعات، كشف فيها للاعبين عن أن معظم الهجمات الخطرة على مرمى الفريق من قِبل لاعبي الهلال، تأتي من القادمين من الخلف، محمِّلًا البرازيلي مايكون بيريرا، المدافع، وزملاءه في خط المنتصف، المسؤولية الكبرى، كونهم لا يستمرون في مراقبة لاعبي المنافس، وتحديدًا أثناء لعب الكرات العرضية على مرمى فريقه.

بعدها اكتفى روي بإجراء تدريبات تكتيكية خفيفة، لم تتجاوز 60 دقيقة، انضم اللاعبون بانتهائها إلى المعسكر، الذي يفتقد عبد الفتاح عسيري، ومختار علي للإصابة، وأسامة الخلف، الظهير الأيمن، للإيقاف بداعي تراكم البطاقات الصفراء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق