رياضة / لحظات نيوز

ضربة موجعة للنصر قبل مواجهة الهلال في ديربي

  • 1/2
  • 2/2

تم الكشف من خلال تقارير صحفية في صباح اليوم الاثنين الموافق 13 من شهر مايو الجاري من العام 2024 ميلاديًا عن آخر تطورات نادي النصر أثناء الاستعدادات لمواجهة نظيره الهلال السعودي.

النصر يستضيف منافسه الهلال

من المقرر أن يستضيف نادي النصر السعودي منافسه نادي الهلال في يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من دوري روشن السعودي للمحترفين.

غياب عبد الرحمن غريب عن مواجهة الأخدود

تم التأكيد من خلال التقارير الصحفية الأخيرة على غياب عبد الرحمن غريب عن مواجهة فريق الأخدود المقبلة، وهذا بسبب عدم اكتمال شفاءه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

حيث إن غريب تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة نادي النصر السعودي ونادي الخليج في الجولة الـ 29 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

كما تم الإشارة إلى أن غريب يواصل برنامجه التأهيلي في العيادة الطبية للنادي، وقد اكتفى بالجري في خلال تدريبات الفريق بالأمس حول مضمار الملعب.

وحصل نادي النصر السعودي على المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين من خلال 77 نقطة وهذا بفارق 12 نقطة عن نادي الهلال المتصدر.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا