باتشيكو يطلب تقريرًا عن فريق الجونة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طالب البرتغالي باتشيكو المديرالفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقريرا عن فريق الجونة.اضافة اعلان

ويرغب باتشيكو فى دراسة فريق الجونة ومعرفة اللاعبين المميزين لديه ومعرفة اماكن الضعف لديهم قبل مواجهتهم.

ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة يوم ١٩ من الشهر الجاري ضمن منافسات الدوري.

وحقق الزمالك فوزا صعبا على المصري البورسعيدي بهدف دون رد أحرزه إمام عاشور. 

كان البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك سعادته بالفوز على المصري، مشددا على أن الفريق البورسعيدي لم يخسر من قبل ويعتبر فريقا منظما جدا.

أضاف باتشيكو بعد المباراة أن الجهاز الفني للزمالك قرر ترك الاستحواذ للمصري، وأوضح للاعبين أنهم سيفوزون بالتفاصيل الصغيرة لذا يجب عليهم التركيز، حتى استطاع في الشوط الثاني بهجوم منظم النجاح في التسجيل، مشيرا إلى أن الزمالك لعب بصورة خططية جيدة. 

وقال باتشيكو: "هناك مراكز حساسة في تغيير اللاعبين مثل حراسة المرمى، وخضنا لقاء المصري في ظل غيابات كثيرة، وقررت إشراك بن شرقي كمهاجم بسبب قوة الجبهة اليمنى للمصري".

وتابع المدير الفني للزمالك: "أحب دائما كل اللاعبين الجاهزين وهو أمر إيجابي بالنسبة لأي مدير فني، وبالنسبة لشيكابالا لعب المباراة السابقة، وظهر بشكل مميز وقررنا إراحته .

وأضاف:  أي لاعب سيتعاقد معه الزمالك لن يكون أساسيا بسهولة لأن الفريق يضم مجموعة مميزة، وإن لم يكن أفضل فلا داعي لوجوده".

كان الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن عن جدول مباريات الدوري الممتاز بداية من الجولة الثامنة، وحتى الجولة الـ14، وجاءت ترتيب جدول مباريات الزمالك كالتالي : 

الجولة الثامنة : الجونة 19 يناير – ستاد بتروسبورت
الجولة التاسعة : أسوان 23 يناير – ستاد أسوان
الجولة العاشرة : للمقاصة 28 يناير – ستاد بتروسبورت
‏الجولة الـ11 : غزل المحلة 2 فبراير – ستاد غزل المحلة
الجولة الـ12 : الاتحاد 7 فبراير – ستاد القاهرة
‏مؤجلات الجولة الـ13: الإسماعيلي 17 فبراير – ستاد القاهرة
الجولة الـ14: وادي دجلة 1 مارس – ستاد السلام

جدير بالذكر أن الزمالك سيلتقي مع مولودية في أولى جولات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا أحد يومي 12-13 فبراير المقبل، بينما يخوض الجولة الثانية 23 من نفس الشهر أمام تونجيث السنغالي.

كان عبد الحليم علي مدير الكرة بالفريق الأول لنادي الزمالك، كشف عن سبب استبعاد حازم إمام من قائمة الفريق لمواجهة المصري البورسعيدي المقرر لها اليوم الثلاثاء بالجولة السابعة للدوري الممتاز.

وأكد في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي، أن ضغط المباريات هو سبب استبعاد حازم إمام من قائمة الفريق لمواجهة المصري.

كان السوري عمر خربين مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال طلب الحصول على مليون و400 ألف يورو في الواحد من أجل الموافقة على الانتقال لصفوف فريق الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ووافق البرتغالي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك على ضم اللاعب خاصة وأنه يعلم إمكانياته جيدا، ولاسيما بعد أن قرر نادي الهلال السعوي عدم تجديد عقد اللاعب في الفترة الحالية.

وتواصل مسؤولو الزمالك مع اللاعب ووكيله في الفترة الأخيرة للتفاوض بشأن التعاقد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية من أجل تدعيم صفوف الفريق.

يذكر أن مسؤولو نادي إنبي اشترطوا الحصول على 15 مليون جنيها للموافقة على بيع أسامة جلال مدافع الفريق إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويسعى الزمالك للتعاقد مع مدافع جديد خلال الفترة الحالية على أن تتم إعارة محمد عبد السلام مدافع الفريق الحالي لأحد أندية الدوري في الفترة المقبلة.

وتشهد الفترة الحالية مفاوضات مكثفة بين مسؤولي الناديين للاتفاق على الصفقة في ظل تمسك النادي البترولي بالحصول على قيمة الصفقة كاش بدلا من تقسيطها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق