محمد سمير: نجحت في إبهار العالم بنجاحها في تنظيم مونديال اليد..

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد محمد سمير الناقد الرياضي بموقع أن نجحت في تنظيم مونديال اليد ببراعة خاصة في تلك النسخة الاستثنائية التي تضم 32 منتخبا لأول مرة في تاريخ بطولات العالم .

وأضاف محمد سمير في تصريحات تلفزيونية لبرنامج المونديال المذاع علي النيل للأخبار أنه كان متخوفا من خروج تلك النسخة بصورة لا تليق لمصر ولكن مصر نجحت في الخروج بالبطولة بشكل يليق بحضارة مصر وتريخها العريق .

وأوضح سمير أنه كان هناك بعض المنتخبات المعترضة علي إقامة البطولة خلال التقيت الحالي لمصر قبل أن يأتوا ولكن بعد قدومهم اشادوا بتنظيم مصر للبطولة ومن هذه المنتخبات علي سبيل المثال لاعبي منتخب المانيا و منتخب الذين أِشادوا بتنظيم مصر خلال الأيام الماضية .

وتستضيف مصر بطولة العالم لكرة اليد خلال الفترة من 13 حتى 31 يناير الجاري بمشاركة 32 منتخبًا من مختلف دول العالم، وتقام منافسات البطولة في الصالة المغطاة ببرج العرب، والصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، والصالة المغطاة بهيئة استاد القاهرة الدولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق