شبانة على تليفزيون السابع: تقرير طبى يُحدد مستقبل أجايى مع الأهلى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الإعلامى محمد شبانة، إن لجنة تخطيط الكرة بالأهلي، ستناقش الفترة القليلة المقبلة مستقبل النيجيري جونيور أجاي لاعب الفريق الذي ينتهي عقده مع القلعة الحمراء بنهاية المقبل أي يحق له التوقيع لأي نادً في يناير المقبل دون الرجوع للأهلي.

 

 

أضاف شبانة، فى برنامجه مع شبانه على تليفزيون السابع، إن لجنة التخطيط للكرة التى يترأسها محسن صالح وتضم في عضويتها زكريا ناصف ترغب في حسم مصير اللاعب النيجيري الذي عاد للتدريبات الجماعية مؤخراً بعد فترة طويلة من الغياب للأصابة في الوتر الوحشي التى تعرض ها خلال نهائي أفريقيا أمام يوم 27 نوفمبر الماضي.

 

أردف تصريحاته، إن اللحنة تناقش مدى قدرة أجاي على العودة لمستواه السابق والتألق مع الفريق بعد الإصابة حيث سيكون لهذا الأمر دوراً في تجديد عقد أجاي مع النادي من عدمه، وتستمتع اللجنة لتقرير طبي من الجهاز الطبي بالفريق بتحديد موقف اللاعب وإمكانية تجدد الإصابة.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى السادسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.

ويتناول "مع شبانة" على صفحات "اليوم السابع" جميع الملفات والقضايا الرياضية على الساحة الكروية، وأهمها ما يدور داخل قطبى اللكرة المصربة وصفقاتهم الجديدة فى الانتقالات الصيفية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق