حسام الزناتي: الأهلي لضم بواليا كان أفضل من

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف حسام الزناتي، المدير الرياضي لنادي الجونة، عن كواليس انتقال الزامبي والتر بواليا للنادي الأهلي خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال الزناتي في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم، مع الإعلامي أحمد شوبير، على فضائية أون تايم سبورتس: "إن الأهلي لضم بواليا كان أعلى من عرض ، وباقي العروض الخليجية بالنسبة للمقابل الذي حصل عليه نادي الجونة".

وتابع: "نصحت اللاعب بالانتقال للأهلي رغم أن بعض العروض الخليجية كانت ستمنحه مقابلا ماديا أعلى، وفي الجونة لم يجامل الأهلي في بواليا، بل حصلنا على ما نريد ورغبة اللاعب حسمت الموقف".

وأتبع المدير الرياضي للجونة: "أنا أعتبر نفسي من أبناء الجونة، وليس لدي انتماءات كروية سواء للأهلي أو الزمالك، وسعيد بعملي في الجونة مع مجلس إدارة محترم، وجهاز فني شاب وكفء أعتبره من أعظم الأشياء الموجودة في النادي".

وأكمل: "عملي كمدير رياضي في الجونة أصعب من مهمتي السابقة كمدير للجنة المسابقات باتحاد الكرة، وحاولت خلال عملي بالاتحاد البحث عن الخروج الأمن".

ونفى الزناتي تدخل اللجنة الخماسية السابقة في عمله بالاتحاد أو التدخل في القرارات موضحا أن عملهم كان قاصرا على مواعيد المباريات بالتنسيق مع الأمن.

وأوضح حسام أن أصعب الأوقات في عمله كانت بعد عودة النشاط الماضي قائلا: "الناس كانت متعاونة، الجميع كان أرهق من الابتعاد عن النشاط، والأندية التي كانت ترفض العودة كانت لاعتبارات أخرى".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق