بدر بانون يشارك في مران الأهلي بعد تعافيه من نزلة البرد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شارك بدر بانون، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، في المران الجماعي الذي أقيم عصر على ملعب التتش، بعد تعافيه من نزلة البرد.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.اضافة اعلان

وخرج بانون من قائمة مباراة المقاولون العرب الأخيرة بعد شعوره بنزلة برد ليلة المباراة، وأجرى الجهاز الطبي مسحة طبية احترازية له وجاءت النتيجة سلبية.

واستأنف الأهلي تدريباته عصر اليوم على ملعب التتش بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين والتي استمرت لمدة يومين ـ عقب مباراة المقاولون العرب؛ بسبب ضغط المباريات في الفترة الماضية.
 
وشهدت الساعات الماضية تسلم نادي الجونة مبلغ مليون دولار جزء من قيمة انضمام والتر بواليا إلى صفوف النادي الأهلي قادمًا من النادي الساحلي في الصفقة التي كبدت إدارة القلعة الحمراء حوالي مليون و800 ألف دولار.

ووقع اللاعب على عقود الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي لمدة 4 سنوات وانضم بواليا إلى صفوف النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي الجاري بدلا من الأنجولي جيرالدو دا كوستا، الذي أعلن النادي الأهلي فسخ تعاقده بالتراضي.

وحدد مسئولو الأهلي الجمعة المقبل موعدًا لسفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى قطر استعدادا لخوض منافسات كأس العالم للأندية التى تقام خلال الفترة من 4 الى 11 فبراير المقبل.

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي محاضرة فنية بالفيديو اليوم مع اللاعبين استعدادا لمواجهة بيراميدز المقبلة.

وأعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أنه تقرر اصطحاب جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ضمن البعثة الرسمية التى تستعد للسفر إلى قطر للمشاركة فى كأس العالم للأندية الذى سيقام فى الدوحة خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

وأضاف عبد الحفيظ أن قرار اصطحاب جميع لاعبي الفريق ضمن البعثة الرسمية جاء بعد التعديل الذى طرأ على لائحة الفيفا والذى يمنح كل فريق سيتواجد فى مونديال الأندية الحق فى تعديل قائمته قبل انطلاق البطولة بـ24 ساعة أو أثناء منافسات البطولة نفسها حال تعرض لاعبوه لأى أمور قهرية تمنحه وقتها أحقية الاستبدال فى قائمته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق