إيفونا: إفريقيا تحتاج إلى 5 أندية مثل الأهلي ليكون لها شأن كبير

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد الدولي الجابوني ماليك إيفونا، لاعب نادي الصفاقسي الرياضي التونسي الحالي، ونجم الأهلي السابق، بجماهير القلعة الحمراء وإدارتها ولاعبيها، متمنيًا أن تحصل القارة الإفريقية على 5 أندية مثل الأهلي وسوف يكون لها شأن كبير.

 

وخاض إيفونا نقاش مع إعلامية إفريقية، أعربت عن دهشتها من تصريحات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي الأخيرة، والتي أعلن فيها عن اشتياقه للمعيشة في جنوب إفريقيا لأنه لا يحصل على مساحته الشخصية في ، بسبب ملاحقة الجماهير له طوال .

 

وقال إيفونا ردًا على تلك التصريحات: "نعم، هذا صحيح، لقد لعبت مع الأهلي من قبل، إنه أمر لا يصدق، إنه لا يمكنك الذهاب إلى أي مكان وأنت لاعب في الأهلي، هذا الجمهور مذهل لأنه يعيش كرة القدم، معجبين مجانين يعشقون كرة القدم ولاعبيهم".

 

وأضاف نجم الأهلي السابق: "نعم نحن بحاجة لأندية أخرى مثل هذا، بمجرد أن يكون هناك 5 من هذا القبيل، سيكون لكرة القدم الأفريقية قوة وأهمية أكبر".

اقرأ ايضًا: اليوم | الأهلي يختتم استعدادته لمواجهة فيتا كلوب بدوري أبطال إفريقيا

وكان ماليك إيفونا قد سبق له اللعب للنادي الأهلي، في موسم 2016، حيث تألق ضمن صفوف الأحمر، قبل أن يرحل للاحتراف في الدوري الصيني بصفقة قياسية في عهد محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي السابق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق