ضد بلد الوليد.. لا يعرف الخسارة في مواجهات يوم الاثنين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ضد بلد الوليد.. يستقبل برشلونة نظيره بلد الوليد الاثنين، بملعب كامب نو ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرون من الدوري الإسباني وذلك قبل لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد، السبت المقبل، لحساب الجولة الـ30.

أرقام مميزة لميسي 

ووفقا لصحيفة "سبورت" فإن يتمتع بأرقام جيدة مع برشلونة في المباريات التي تُقام يوم الإثنين، بواقع 6 أهداف في 5 مباريات.

عدم الخسارة 

وأضافت أن ميسي تمكن من تحقيق الفوز في 4 مباريات بينما تعادل في مباراة، ولم يخسر في أي لقاء خاضه يوم الإثنين، وشارك لمدة 450 دقيقة.



سيلتا فيجو

وتابعت الصحيفة أن المباراة الأولى كانت في 28 أغسطس 2006، حين سجل ميسي هدفًا في الفوز 2-1 على سيلتا فيجو، والثانية في 29 نوفمبر 2010 أمام ريال مدريد بالكامب نو، وفاز فيها البارسا 5-0، لكن ميسي لم يهز الشباك.

المباراة الثالثة كانت ضد فياريال، وسجل ميسي هدفين في الفوز 5-0، والمباراة الرابعة كانت أمام أتلتيك بيلباو وانتهى بالتعادل 1-1، وسجل ليو هدف فريقه.

وتعود المباراة الخامسة إلى 15 مارس الماضي، عندما سجل ميسي، ثنائية في الفوز على هويسكا 4-1.

موعد مباراة برشلونة ضد بلد الوليد

وتقام مباراة برشلونة ضد بلد الوليد، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة ضد بلد الوليد

وتنقل bein sport 1، أحداث مباراة  برشلونة ضد بلد الوليد، على الهواء مباشرة لامتلاك شبكة قنوات بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لإذاعة الدوري الاسباني.

ترتيب برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني 

ويحتل برشلونة المركز الثالث في الدوري الاسباني برصيد 62 نقطة خلف ريال مدريد بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل أتلتيكو الصدارة برصيد 66 نقطة، بينما يتواجد بلد الوليد في المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة.

وعلى صعيد آخر، نجح فريق إشبيلية في تحقيق الفوز على ضيفه أتلتيكو مدريد 0/1، مساء أمس الأحد، في قمة مباريات الجولة 29 من الدوري الإسباني الليجا، والتي أقيمت على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

هدف اللقاء وضربة جزاء ضائعة

سجل ماركوس أكونيا هدف إشبيلية في مرمى أتلتيكو مدريد في الدقيقة 70 من زمن المباراة، وأضاع لوكاس أوكامبوس ضربة جزاء في الدقيقة 8 لفريق إشبيلية.

ترتيب الفريقين

وبهذا الفوز يرفع إشبيلية رصيده إلى 58 نقطة في المركز الرابع، ويتجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 66 نقطة في الصدارة بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد الوصيف و4 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثالث.

شهدت مباراة فالنسيا مع قادش في الدوري الإسباني واقعة عنصرية جديدة على لاعب الخفافيش دياكابي.

أحداث مثيرة

في الدقيقة 30 من المباراة خرج لاعبو فريق فالنسيا من ملعب المباراة بعد توجيه خوان كالا لاعب قاديش كلمات عنصرية لدياكابي لاعب الخفافيش.

بعدها قرر فالنسيا استكمال المباراة مع رفضه للعنصرية ولكن خرج دياكابي من الملعب وتم استبداله ولن يكمل المباراة اعتراضًا على الأحداث.

انتكاسة لاعب برشلونة

تعرض أنسو فاتي نجم برشلونة الشاب، لانتكاسة جديدة، حيث لم يتعاف بعد من إصابته في الركبة ويمكن أن ينتهي موسمه.

وقالت إذاعة "راديو كتالونيا" الإسبانية: إن الغضروف المفصلي لفاتي لم يلتئم، مما قد يجبره على الخضوع لجراحة جديدة، وينتهي موسمه سواء مع البارسا أو المنتخب الإسباني الذي اختار اللعب له في اليورو أو الأولمبياد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق