بعد خسارته من بلوزداد.. صن داونز لا يسقط في ملعبه منذ هذا التاريخ

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تعرض فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، لأول خسارة في ملعبه بالبطولات القارية بعد فترة تقارب 4 أعوام.

الخسارة من بلوزداد
وخسر صن داونز أمام شباب بلوزداد الجزائري، أمس الجمعة، بنتيجة (2-0) في ختام المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

آخر خسارة
ولم يعرف صن داونز طعم الهزيمة على أرضه في البطولات القارية منذ يوم 2 يونيو 2017، حين خسر أمام الترجي التونسي، بثنائية حملت توقيع المهاجم طه ياسين الخنيسي.

وحافظ صن داونز على سجله بدون هزيمة في نسخة دوري أبطال أفريقيا بعد الخسارة أمام الترجي خلال مباراتين في نسخة 2017، ثم 4 مباريات في نسخة 2018 و7 مباريات في نسخة و6 مباريات في نسخة و3 مباريات بالنسخة الحالية.

ولم يتذوق صن داونز طعم الخسارة في البطولة القارية على ملعبه على مدار 22 مباراة متتالية.

ونجح النجم الجزائري الموهوب أمير سعيود في خطف الأضواء في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بعدما صعد إلى قمة ترتيب هدافي البطولة بتسجيله 7 أهداف مع فريقه شباب بلوزداد.

وأحرز أمير سعيود هدفًا لشباب بلوزداد الجزائري، الذي فاز على مضيفه صن داونز الجنوب أفريقي، بنتيجة (2-0)، أمس الجمعة، في ختام المجموعة الثانية لدوري أبطال أفريقيا.

توهج
ويعيش أمير سعيود صاحب الـ30 عامًا حالة من التوهج، عقب مسيرة طويلة حافلة بالعديد من التجارب، بعد أن لمع نجمه ونال الفرصة في عدة أندية مهمة، ولكنه لم يستطع الوصول للمرحلة الحالية في أوقات سابقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق