بيريز: نحن لسنا ملك يويفا.. الأندية ستموت بدون السوبر الأوروبي وما فعله تشيفرين غير مقبول

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وصف رجل الأعمال الإسباني فلورنتينو بيريز، رئيس مجلس إدارة ريال مدريد، ورابطة دوري السوبر الأوروبي، تصريحات السلوفيني ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، رجل الأعمال الإيطالي أندريا أنييلي رئيس مجلس إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي، بغير المُحترمة.

تشيفرين خرج في تصريحات لوسائل الإعلام، وقال: "لم أر شخص كذب مرات عديدة كما فعل هو، لقد تحدثت إليه يوم السبت وقال إن هذه مجرد شائعات، لا شيء يحدث، ثم أغلق هاتفه، إنه جشع بشكل قوي" (طالع تصريحاته كاملة).

وقال بيريز: "في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يعتقدون أننا ملك لهم، ويمكنهم فعل ما يريدون معنا، وهم مخطئون، مع كل الاحترام لهم، نحن نُريد إنقاذ كرة القدم، علينا أن نحقق ذلك حتى لا يخسر أي ناد 200 مليون يورو في السنوات العشرين المقبلة، الوضع مأساوي".

وأضاف: "دوري أبطال أوروبا بنظامه الحالي، أصبح جذاب فقط من ربع النهائي، لا أحد يهتم بالمباريات من قبل، مواجهة ضد في السوبر الأوروبي ستكون أكثر جاذبية من مانشستر يونايتد أمام فريق أصغر".

وعن انتقادات رئيس رابطة الدوري الإسباني "لا ليجا"، خافيير تيباس، علّق: "عليه إظهار الاحترام".

اقرأ أيضًا.. بيريز: السوبر الأوروبي سينقذ كرة القدم.. ولن يستطيع أحد طردنا من دوري الأبطال

وبسؤاله حول  تصريحات تشيفرين قال: "ما فعله أمر غير مقبول".

وأتبع: "من السخف أن يسمح رئيس الاتحاد الأوروبي لنفسه بإهانة رئيس نادٍ أوروبي ضخم، نحن لسنا بحاجة إلى هذا النوع من الأشخاص في كرة القدم، ما حدث غير محترم وغير مقبول".

وشدد: "بدون السوبر الأوروبي، كرة القدم سوف تموت قبل عام 2024، الأندية الكبيرة والصغيرة ستموت".

وأتم تصريحاته قائلًا: "نحن نُريد أن نبدأ في أقرب وقتٍ ممكن، سنتحدث إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والفيفا  لكن لا ينبغي أن يغضبوا فهم يعرفون ذلك، أود أن أؤكد أنّ كل ما يُحيط بكرة القدم سيتحسن مع السوبر الأوروبي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق