يورو .. رونالدو يسجل هدف التعادل للبرتغال في شباك فرنسا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سجل كريستيانو رونالدو مهاجم المنتخب البرتغالي هدف التعادل الثاني في شباك فرنسا في الدقيقة 60 من ركلة جزاء في لقاء المنتخبين بالجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية لتصبح النتيجة 2-2.

وكان كريستيانو سجل الهدف الأول للمنتخب البرتغالي في شباك فرنسا من ركلة جزاء في الدقيقة 30 من عمر اللقاء وبالطريقة نفسها سجل كريم بنزيما هدف التعادل لفرنسا في الدقيقة 45 بعدها سجل بنزيمة الهدف الثاني للفرنسيين ثم عاد رونالدو تعادل بالهدف الثاني.

وجاءت تشكيلة فرنسا كاملة، كالآتيلوريس - كوندي - فاران - كيمبيمبي - هيرنانديز - كانتي - بوجبا - توليسو - جريزمان - مبابي - بنزيما.

وعلى الجانب الآخر، يمثل البرتغال في المباراة، كل من:
روي باتريسيو - سيميدو - بيبي - روبن دياز - جوريرو - دانيلو - موتينيو - ريناتو سانشيز - برناردو سيلفا - جوتا - رونالدو.

موقف المنتخبين في المجموعة

خسر منتخب البرتغال من ألمانيا في مباراته السابقة في يورو بأربعة أهدافٍ لهدفين، وذلك بعد الفوز على المجر في الجولة الأولى 3-0، ليصبح في المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بالتساوي مع المانشافت.

أما منتخب فرنسا فقد فاز في المباراة الأولى على ألمانيا وتعادل مع المجر في المباراة الثانية، ليقع في الصدارة برصيد 4 نقاط.

موعد مباراة البرتغال وفرنسا في يورو 2020  

وتنطلق مباراة البرتغال وفرنسا الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة "العاشرة بتوقيت مكة المكرمة"، والقنوات الناقلة لها هي beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 1 Max، بتعليق الجزائري حفيظ دراجي، ومن المقرر أن تُقام المباراة في ملعب ويمبلي بوشكاش أرينا بالمجر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق