”اغتيال معنوي”.. شريف إكرامي يدعم حارس

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، رسائل دعم لأحمد نادر السيد حارس ومنتخب الشباب، بعد إقصاء الفراعنة من بطولة كأس العرب على يد .

 

وتعرض أحمد نادر السيد لهجوم شديد بعد خسارة المنتخب الوطني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين من نظيره ، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العرب والتي تستضيفها .

 

 

وكتب إكرامي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "أحمد نادر السيد حارس مرمى واعد يمثل منتخبنا الوطنى للشبا،ب فتبدأ محاولات الهدم والتحطيم لموهبة بعد أول إخفاق دولي لمجرد ارتباط اسمه بالحارس الكبير نادر السيد".

 

وأضاف: "أتفهم هجوم الأجندات والألوان على حراس كبار فهم فى ناضجين وقادرين على استيعاب الوجه القبيح لمجال كرة القدم، لكن أن يصل الأمر لمحاولات اغتيال معنوى لشاب لم يبلغ الـ18 عاما يمثل مصر، فهذه جريمة أخلاقية، ليست فى حاجة لإسقاط الضوء على نماذج كشمايكل، زيدان، كلويڤرت، مالدينى، سيميونى وأبنائهم أو لشرح أن الأخطاء شيء طبيعى، وخصوصا لو كانت لشاب يبدأ فى اكتساب خبراته، فكلاهما حقائق يراها العالم الآن".

 

اقرأ أيضًا: ”أكثر واحد حاسس”.. مصطفى شوبير يدعم حارس الزمالك بعد ثلاثية السعودية في كأس العرب

 

واختتم: "هؤلاء الشباب هم مستقبل الكرة المصرية، وما أرجوه فقط هو شيء من العقل قبل التسرع فى هدم مواهب شابة لأسباب سطحية، وشيء من الإنسانية لتهيئة مناخ هادئ لإخراج لاعبين أصحاب شخصيات متزنة وأسوياء نفسيا، والأهم تغيير أسلوب وفكر لم نُجنِ منهما غير السطحية والتعصب والكراهية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق