بدء التحقيق مع مالك محل «الجملي هو أملي»

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

620.jpg


فتحت النيابة العامة بالمطرية، الإثنين، التحقيقات مع صاحب أشهر محل سمين «محل الطوخي للسمين» وصاحب عبارة «الجملي هو أملي» الرغيف بـ5 جنيه، وكلفت بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.
وكشفت التحقيقات عدم حصول المحل على تراخيص، بالإضافة لعدم حمل العاملين فيه التراخيص والشهادات الصحية اللازمة، وجرى التحفظ على كمية كبيرة من اللحوم لفحصها والتأكد من صلاحيتها.
كانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، قد أعلنت أنها رصدت الأخبار والفيديوهات المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي عن حكاية “الطوخي” أشهر بائع سمين بالمطرية “الرغيف بــ 5 جنيه”.
كما رصدت وجود تعليقات من المواطنين على الفيديو المشار إليه، وتتضمن عدم نظافة المحل، وعدم حصول العاملين به على شهادات صحية، كما أن المنتج الذي يبيعه يدعو للريبة إذ يبيع لحوم بمبلغ 5 جنيهات فقط ما أثار ارتياب متابعي الفيديو بعدم سلامة اللحوم التي يقدمها للمواطنين وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة للتحقيق.

المصدر البوابة نيوز

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق