ذا أثيلتيك: يتواصل مع بوتشيتينو واجتماع في باريس سان جيرمان لبحث كيفية حسم الصفقة

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتواصل الأنباء حول الوجهة الجديدة للدولي الأرجنتيني ليونيل ، بعد رحيله بشكل رسمي عن صفوف ، عقب نهاية عقده مع البلوجرانا والفشل في التوصل إلى اتفاق بشأن تجديد عقده.

النادي الكتالوني أصدر بيانًا من ثلاث فقرات أمس الخميس، قال فيه إن وقت ميسي في نو كامب قد انتهى، على الرغم من موافقة اللاعب والنادي اتفاق جديد وألقوا باللوم على القواعد المالية للدوري الإسباني في رحيل ميسي (طالع بيان برشلونة).

تقارير صحفية أكدت أن باريس سان جيرمان الفرنسي، بدء أولى اتصالاته مع النجم الأرجنتيني من أجل التعاقد معه هذا الصيف (طالع مزيدًا من التفاصيل).

صحيفة "ذا أثيلتيك" البريطانية في تقرير لها، كشفت أن ميسي تواصل بنفسه مع مدرب باريس سان جيرمان، ومواطنه ماوريسيو بوتشيتينو في وقت مُبكر من مساء أمس الخميس.

اقرأ أيضًا.. راك 1: ميسي يشعر بخيبة أمل من قرار برشلونة في اللحظات الأخيرة

وقالت الصحيفة إن النادي الفرنسي مناقشات داخليه حول كيفية تحقيق ذلك، حيث تصاعد كل شيء بين الساعة 9 مساءً ومنتصف الليل في فرنسا.

وأشارت الصحيفة إلى أن القطري ناصر الخليفي، ناصر الخليفي، رئيس مجلس إدارة النادي، يقود المحادثات، حيث أجرى مناقشات من أجل اكتشاف السبل مع التجاريين من أجل زيادة زيادة فرصة التوقيع مع ميسي، مما يجعل التعاقد معه يجلب للنادي أكثر مما يكلف.

وأوضحت الصحيفة أن اعتبارًا من الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة، سيكون هُناك قرارًا حاسمًا حول التعاقد مع ميسي من عدمه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة