تصعيد للفيفا.. المريخ السوداني يشكو فاركو المصري في أزمة تيري

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر نادي المريخ السوداني التصعيد بصورة كبيرة ضد نظيره فاركو الصاعد حديثا للدوري المصري ولاعبه الجديد سيف الدين مالك "تيري".

وشهدت الساعات القليلة الماضية قيام نادي المريخ بشكوى نادي فاركو والمهاجم سيف تيري، وذلك أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأصدر المريخ بيانا يكشف فيه تفاصيل التصعيد ضد فاركو والمهاجم جاء نصه كالتالي: "قام رئيس نادي المريخ، آدم سوداكال بالتكفل بسداد الرسوم المالية المتعلقة بشكوى النادي ضد اللاعب سيف تيري ونادي فاركو المصري".

وأضاف البيان :"تقدم نادي المريخ بشكوى عاجلة للفيفا الجمعة شاكياً خلالها اللاعب سيف الدين مالك (تيري) ونادي فاركو ، على خلفية إخلال اللاعب بعقده الموقع مع النادي إضافة لنادي فاركو الذي وقع عقداً مع اللاعب".

وأكد البيان أن تيري ونادي فاركو قد خالفا لوائح الانتقالات المعمول بها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ليتقدم بشكوى ضد فاركو ويطالبه بدفع تعويض مالي كبير بالدولار، فضلا عن معاقبة اللاعب نفسه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة