| بمشاركة متأخرة لـ مصطفى محمد.. جالطة سراي يعود للانتصارات بثنائية في جوزتيبي

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استعاد فريق جالطة سراي نغمة الانتصارات من جديد، بعد التعثر في المباريات الثلاث الماضية، وذلك بعد تحقيق الفوز على جوزتيبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد، على ملعب "تورك تيليكوم ستاديوم"، ضمن لقاءات الجولة السابعة من الدوري التركي.

وشارك مُهاجم والمُعار إلى جالطة سراي مصطفى محمد كبديل في المباراة، حيث دفع به المدرب فاتح تريم، في الدقيقة 90+3، بدلًا من محمد كريم أكتوركوغلو.

أهداف مباراة جالطة سراي وجوزتيبي

وأنهى أصحاب الأرض، الشوط الأول من المباراة، مُتقدمين في النتيجة، حيث سجّل شريف ندياي الهدف الأول لـ جوزتيبي في الدقيقة 43، بعدما خطف خليل أكبونار الكرة من لوينداما، ثم مرر لـ ندياي، الذي انطلق بسرعة تجاه المرمى واستغل خروج خاطئ من الحارس موسيلرا وسدد الكرة في الشباك.

وفي الشوط الثاني من المباراة، تمكن جالطة سراي من العودة سريعًا في المباراة بأقدام خليل درويش أوغلو، الذي سجل هدف التعادل في الدقيقة 49، بتسديدة من وسط الملعب وصلت سهلة في يد حارس مرمى جوزتيبي، لكن الكرة سقطت من يده وسكنت شباك فريقه في لقطة كوميدية.

وبعدها بدقائق، وفي الدقيقة 56، أحرز الوافد الجديد أوليمبيو موروتان هدف الفوز لـ جالطة سراي، بعد مجهود فردي رائع، حيث تسلم كرة من تشيكالدوا على الجهة اليمنى ثم توغل لداخل منطقة الجزاء وسدد بشكل رائع، ودخلت الكرة شباك الحارس إريبيات.

انتصار جالطة سراي رفع رصيد الفريق للنقطة 11، ليقفز الفريق إلى المرتبة العاشرة في سلم الترتيب، فيما توقف رصيد جوزتيبي عند 5 نقاط بالمركز الثامن عشر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة