تاريخ مواجهات الأهلي وأندية النيجر قبل مواجهة الحرس الوطني

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يلتقي النادي الأهلي نظيره الحرس الوطني في تمام السادسة مساءً، ضمن مباريات الإياب لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي تعادل بهدف لمثله في مباراة الذهاب التي لعبت بالنيجر، ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز في لضمان التأهل لدور الـ16 من البطولة.

وسبق للأهلي أن واجه أندية النيجر في ثلاث مباريات من قبل، وحقق الفوز في مبارتين، فيما تعادل في مباراة وحيدة، ولم يخسر أي مباراة.

اقرأ أيضًا: التشكيل المتوقع للأهلي أمام الحرس الوطني بدوري أبطال إفريقيا

وكانت أول مرة تواجه فيها الأهلي مع أندية النيحر العام الماضي، عندما واجه المارد الأحمر فريق سونديب في الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا العام الماضي، حيث حقق الأهلي الفوز في مباراة الذهاب بهدف نظيف، قبل أن يحقق الفوز في مباراة الإياب برباعية نظيفة، فيما كانت المواجهة الثالثة مع فريق الحرس الوطني في ذهاب دور الـ32 من بطولة إفريقيا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

سجل الأهلي في أندية النيجر ستة أهداف، فيما تلقت شباكه هدف وحيد في مباراة الحرس الوطني الأخيرة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة