الدوري المصري | مدرب فاركو يُفسر سبب الخسارة أمام

ميركاتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدي مجدي عبد العاطي، المدير الفني للفريق الأول بنادي فاركو، حزنه لخسارة فريقه 1 / 2 أمام بيراميدز بالجولة الثانية من بطولة الدوري المصري.

وقال عبدالعاطي في مؤتمر صحفي الأحد أن فريقه استحوذ على معظم أوقات المباراة ولكن خلال الشوط الثاني” تراجعنا بشكل كبير” واستطاع فريق بيراميدز تسجيل هدفين من كرات ثابته.

وأضاف أن فريقه حاول العودة للقاء عقب احراز بيراميدز الهدف الأول ولكن ركلة الجزاء التي تم احتسابها للمنافس أثرت على المباراة.

وأوضح أن خبرات لاعبي بيراميدز هي من حسمت اللقاء، مشددًا على أن فريقه خاض مباراة جيدة ولكن هناك بعض الأخطاء الفردية سيتم معالجتها خلال الفترة المقبلة.

وأكد مدرب فاركو أن هناك بعض الأخطاء سيتم النظر إليها لكن الفريق مقبل على مباراة هامة أمام الجونة خلال الجولة المقبلة وسيتم التحضير لها من الغد.

كشف عبدالعاطي ” خلال شوطي المباراة تحدث مع اللاعبين أن نستغل الأخطاء لتسجيل الأهداف ولكن في الشوط الثاني تراجعنا بسبب المجهود البدني”.

بتلك الخسارة، بقي فاركو، الذي يخوض موسمه الأول في المسابقة، بلا رصيد من النقاط، بعدما خسر صفر / 1 أمام مضيفه فيوتشر في المرحلة الماضية.

اقرأ ايضًا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ميركاتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة