اختبارات طبية تحسم موعد عودة رزاق سيسيه لتدريبات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يخضع الإيفوارى رزاق سيسيه، لاعب فريق الكرة الأول بنادى ، لبعض الاختبارات الطبية خلال الأيام المقبلة، والتى سيتم تحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية للفريق بناءً على نتائج تلك الاختبارات.

وأكد الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبى لفريق الزمالك، أن اللاعب قطع شوطًا كبيرًا من مرحلة العلاج ويقترب من العودة للمشاركة فى التدريبات الجماعية.

وأضاف طبيب الزمالك أنه من المقرر أن يخضع اللاعب لبعض الاختبارات الطبية لتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية، حتى يصبح جاهزًا بعدها للمشاركة مع الفريق.

وكان سيسيه تعرض للإصابة بكسر فى عظمة صابونة الركبة خلال مشاركته مع الاتحاد السكندرى، وأجرى اللاعب عملية جراحية ويخوض حاليًا التأهيل.

واختتم الزمالك مبارياته في الدوري العام قبل توقف المسابقة، محققاً فوزاً صعباً على سيراميكا بهدف نظيف في لقاء الجولة السادسة، ومن المقرر أن تتوقف المسابقة المحلية بسبب مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب بداية من 30 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل.

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد الفوز على سيراميكا  بهدف دون رد في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويستأنف الفريق الأبيض تدريباته يوم 3 ديسمبر المقبل استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 ديسمبر المقبل في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة