إمام عاشور فى أول ظهور بعد التعافى من : "اللهم لك الحمد".. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر إمام عاشور، لاعب وسط نادي ، صوراً عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، في أول ظهور بعد تعافيه من الإصابة بفيروس ، والذي أبعده عن المشاركة مع المنتخب الوطنى فى بطولة كأس العرب المقامة حالياً فى قطر، وكتب إمام عاشور: "اللهم لك الحمد دائماً وأبداً".

امام عاشور (1)
امام عاشور (1)

 

امام عاشور (2)
امام عاشور (2)

 

امام عاشور (3)
امام عاشور (3)

 

امام عاشور (4)
امام عاشور (4)

 

وأكد إمام عاشور لاعب الزمالك، في وقت سابق أنه حزين لإصابته وابتعاده عن فى بطولة كأس العرب بسبب فيروس كورونا، وأنه متمسك بفرصته مع المنتخب فى بطولة أفريقيا المقبلة.

وقال إمام عاشور فى تصريحات تليفزيونية: "حزين لإصابتى وعدم لحاقى ببطولة كأس العرب المقامة حاليا، وأنتظر فرصتى فى المشاركة مع بكأس أمم أفريقيا المقبلة، وكنت أتمنى التواجد فى بطولة كأس العرب ولكن الحمد لله على كل شىء، وأتمنى أعوضها وأتواجد فى بطولة كأس امم افريقيا، والجميع ساندنى فى الساعات الأخيرة".

وأضاف إمام عاشور: "ماتش القمة الأخير ماتش زى أى ماتش فى الدورى بـ3 نقاط، ومكانش يومنا وحسيت إن فيه حاجة غريبة بتحصل لدرجة أن النتيجة 3-0 فى أول 20 دقيقة رغم سيطرتنا على المباراة فى الربع ساعة الأولى، وفى الماضى حصل لنا نفس (الدروب) وفى توجنا بلقب الدوري".

وتابع: "مستعد فى اللعب بأى مركز من أجل نادى الزمالك، لعبت فى 10 أماكن من قبل، ومركز وسط الملعب المهاجم أصبح المركز المفضل لى "رغم صعوبته".

وعن تعويض فرجانى ساسي، قال: "هو لاعب كبير واتعلمت منه ولكن أنا مش تحت ضغط لتعويضه، لا أفكر فى هذه الأشياء على الإطلاق، وطارق حامد لاعب كبير اتعلم منه وساعدنى فى مهمة تغيير مركزى".

وأوضح إمام: "أنا ألعب لنادى الزمالك ومستعد للمشاركة مع الفريق فى أى مركز سيحتاجنى فيه، وشاركت فى جميع المراكز مع الفريق، واللعب للزمالك شرف لي."

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة