الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

شكوك حول لحاق بالمر بمواجهة أمام ارسنال

تحوم الشكوك حول لحاق كول بالمر نجم منتخب إنجلترا بمباراة فريقه أمام مضيفه ارسنال غدا الثلاثاء بسبب الإعياء.
وأكد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب تشيلسي أن بالمر الذي يقتسم صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز من المرجح غيابه عن مواجهة ارسنال.
ولم يتدرب بالمر 21 عاما مع تشيلسي اليوم الاثنين عقب خروج فريقه من المربع الذهبي لكأس الاتحاد الإنجليزي بالخسارة على يد مانشستر سيتي. ويقتسم بالمر صدارة قائمة الهدافين مع النرويجي إرلينج هالاند هداف مانشستر سيتي.
وتحوم الشكوك أيضا حول غياب المدافعين بن شيلويل ومالو جوستو بسبب الإصابة. وقال بوتشيتينو اليوم الاثنين "سنقيم حالته صباح الثلاثاء، لا أعتقد أن بمقدوره المشاركة، حتى لو كان في حالة جيدة غدا، ربما لا تسمح له حالته بالمشاركة".
ونقلت وكالة الأنباء البريطانية "بي.إيه ميديا" عن بوتشيتينو قوله "في وجوده أو في عدم وجوده، أعتقد أن بمقدورنا الفوز، الشيء الأكثر أهمية هو الجماعة، بالطبع هو جزء مهم من الفريق، يقوم بعمل رائع من أجلنا، لكن لدينا الكثير من اللاعبين الذين بمقدورهم تعويض غيابه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا