الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

المملكة أرينا فأل خير علي الهلال قبل مباراة العين في دوري أبطال أسيا

لم يعرف نادي الهلال الهزيمة على ملعب المملكة أرينا، منذ أن تم افتتاحه خلال بطولة كأس موسم ، ويعد هذا الأمر فأل خير لجماهير الزعيم، قبل مباراة العين في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا، والتي من المقرر أن تقام مساء غدا الثلاثاء على ملعب المملكة أرينا.
وخاض نادي الهلال على ملعب المملكة أرينا 6 مباريات بمسابقة دوري روشن للمحترفين، ومسابقة دوري أبطال أسيا، نجح في الفوز بها جميعا، ولم يتلقى الفريق أي هزيمة علي ملعبه منذ افتتاحه خلال الموسم الحالي.
وفاز نادي الهلال في مسابقة دوري روشن للمحترفين على ملعب المملكة أرينا، أمام أربعة أندية وهم الرائد وضمك، بالإضافة إلى الأخدود والاتحاد، بينما فاز في مباراتين في دوري أبطال أسيا، في الدور ثمن النهائي أمام سباهان أصفاهان الإيراني، بالإضافة إلى الاتحاد في الدور ربع النهائي من المسابقة.
وتلقى نادي الهلال الهزيمة أمام العين في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أسيا، وسجل رباعية الفريق العيناوي سفيان رحيمي هاتريك، وكاكو هدف وحيد، بينما جاءت ثنائية الزعيم عن طريق البرازيلي مالكوم، وسالم الدوسري.
ويحتاج نادي الهلال للفوز بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، أو الفوز بهدفين وخوض ركلات ترجيح، وذلك لحسم بطاقة العبور إلى المباراة النهائية من مسابقة دوري أبطال أسيا، والمنافسة على حصد اللقب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا