الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

الأربعاء.. انطلاق منافسات بطولة المربع الذهبي لكرة السلة

تنطلق غداً على صالة وزارة الرياضة بجدة، منافسات المرحلة الأولى لبطولة المربع الذهبي لكرة السلة, بمشاركة 4 أندية التي احتلت المراكز الأولى بالدوري الممتاز, وهي أندية الهلال والاتحاد والنصر والأهلي.
ويلتقي الأهلي بنظيره النصر في المباراة الأولى عند الـ4 مساءً , يليه لقاء الاتحاد والهلال عند الـ 6 مساءً, وتستكمل بعد غدٍ الخميس المنافسات بمواجهتين الأولى تجمع الأهلي والهلال عند الـ 6 مساءً، والثانية تجمع الاتحاد والنصر عند الـ 8 مساءً، لتختتم المرحلة يوم السبت المقبل بمواجهتين الأولى تجمع النصر والهلال عند الـ6 مساءً،فيما يلتقي في الثانية الاتحاد والأهلي عند الـ8 مساءً.
وتعلب البطولة من دور واحد بين الأندية الأربعة من ثم تُلعب الأدوار النهائية على صالة وزارة الرياضة في وتنطلق في الـ 9 من مايو المقبل ولمدة 3 أيام, وتجمع صاحب المركز الأول مع الرابع والمركز الثاني مع الثالث، وتختتم يوم 11 مايو بمباراة تحديد المركز الثالث, تليها المباراة النهائية لتحديد بطل المسابقة ووصيفه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا