رياضة / صحيفة الخليج

«دبا الحصن» ينظم ورشة توعوية عن معايير السلامة المهنية

عادي

1 مايو 2024

19:34 مساء

قراءة دقيقة واحدة

نظمت اللجنة الثقافية والمجتمعية بنادي دبا الحصن، بالتعاون مع إدارة الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية، ورشة توعوية بمناسبة اليوم العالمي للصحة والسلامة المهنية.
حضر فعاليات الورشة علي محمد علي يعروف النقبي أمين السر العام، وسعيد محمد أحمد العامل اليحيائي رئيس لجنة الألعاب الجماعية، ومحمد خليفة النعيمي مدير النادي.
واستهدفت الورشة رفع مستوى الوعي بشأن الصحة والسلامة المهنية، وتنفيذ القوانين الخاصة بها، وأقيمت تفاعلاً مع الأحداث العالمية، ومن ضمنها اليوم العالمي للبيئة والصحة والسلامة، ومن منطلق حرص النادي على توفير مظلة من الأمان لكافة العاملين في النادي، وتعزيز سلامتهم عبر المراقبة المستمرة والمتابعة الحثيثة لمواقع المنشآت والملاعب.
وتمحورت أعمال الورشة التي قدمها المساعد أول أحمد محمد الحمادي حول نهج الأنظمة في من الحوادث في مكان العمل، وإدارة الصحة والسلامة المهنية من خلال استخدام الأدوات المنطقية والناجعة الهادفة إلى إحداث التحسين الدائم في أداء الصحة والسلامة المهنية، وتوفير أفضل بيئات العمل المحتوية على كافة الاحتياطات والإجراءات الوقائية والتي تحد من وقوع الحوادث.
وفي نهاية الورشة تم تكريم المحاضر بشهادة شكر قدمها علي بن يعروف النقبي أمين السر العام للنادي.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/4jy6usje

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا