رياضة / صحيفة اليوم

غداً.. رغبة الشباب في مواصلة الانتصارات تصطدم بالرائد

يستضيف فريق الشباب عند السادسة من مساء يوم غد السبت نظيره الرائد لصالح الجولة 30 من دوري روشن.
ويدخل فريق الشباب المباراة في المركز الثامن بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 38 نقطة بفارق الأهداف عن ضمك والفيحاء صاحبا المركزين التاسع والعاشر وثلاثة نقاط عن الفتح والاتفاق صاحبا المركزين السابع والسادس.
ويخوض فريق الشباب المباراة منتشياً بنتائجه الأخيرة؛ حيث فاز بثلاثية مقابل هدف أمام الاتحاد بالجولة الماضية من المسابقة بعدما فاز في الجولة السابقة لها بخماسية نظيفة أمام أبها بعد سلسلة من النتائج غير المتوازنة.
ويسعى لاعبو فريق الشباب لمواصلة تحقيق الانتصارات على أمل تعثر منافسيهم بالجولات المتبقية من الدوري وإنهاء الموسم بمركز متقدم.
وعلى الجانب الآخر يحتل فريق الرائد المركز 13 بجدول ترتيب المسابقة برصيد 31 نقطة بفارق نقطتين عن صاحب المركز 14 ونقطة عن الوحدة صاحب المركز 12.
ويرغب لاعبو الرائد في العودة مرة أخرى لطريق الانتصارات الغائب خلال الجولتين الماضيتين بعدما تعادل أمام الاتفاق بهدفين لمثلهما بعد الخسارة بثلاثية مقابل هدف أمام الفتح.
ويسعى الرائد لحصد نقاط المباراة الثلاثة لتحسين مركزه بجدول ترتيب المسابقة والهروب من المناطق المهددة بالهبوط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا