رياضة / النهار

الصحة يُشدد على ضمان أفضل تكفل بالحجاج

أشرف الصحة عبد الحق سايحي، رفقة وزير الشؤون الدينية والأوقاف يوسف بلمهدي، اليوم الإثنين، على فعاليات اللقاء العام لأعضاء بعثة الحج لموسم 14445ه/2024م.

ويأتي هذا اللقاء، تتويجا لسلسلة من اللقاءات التكوينية والإرشادية التي نظمت لفائدة الوفود من مختلف القطاعات الوزارية.

وألح سايحي، في كلمة له بالمناسبة، على ضرورة ضمان أفضل تكفل بالحجاج الميامين.

مؤكدا على أن كل الإمكانيات والوسائل اللازمة قد سخرت لتسهيل عمل بعثة الحج. وتقديم أفضل خدمة ممكنة سواء ما تعلق منها بالجانب الطبي أو النفسي.

وحث الوزير بعثة الحج على أهمية ضمان أفضل معاملة للحجاج الجزائريين من خلال التحلي بالصبر ومد يد العون لهم وتزويدهم بالارشادات والنصائح التي يحتاجونها طيلة مناسك الحج. وخاصة لتفادي حالات الضياع التي يمكن تسجيلها.

مؤكدا أيضا على ضرورة قيامهم بجميع المهام المنوطة بهم بالشكل المطلوب. لتمثيل أفضل تمثيل كما حدث خلال السنة الماضية بدليل رسالة الشكر التي وجهتها السلطات بخصوص جودة ومستوى الخدمات المقدمة للحجاج الجزائريين.

وخلال حديثه، نوه الوزير بالمجهودات المبذولة من قبل وزير الشؤون الدينية والأوقاف لضمان بعثة حج تكون عند مستوى وتطلعات حجاجنا الميامين.

إضغط على الصورة لتحميل النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا