رياضة / صحيفة الخليج

السبب لعبة إلكترونية.. نادي إنجليزي يحقق إنجازاً تأخر 132 عاماً

تمكن نادي بروملي من تحقيق انتظرته جماهيره منذ تأسيسه قبل 132 عاماً، بعد التأهل إلى دوري الدرجة الرابعة لأول مرة في تاريخه، في إنجاز منح البعض الفضل فيه للعبة كرة قدم إلكترونية.

وأجرت شركة مايكروسوفت مسابقة للاعبي «Football Manager» عبر أجهزة xbox، على أن ينضم الفائز بها إلى الجهاز الفني لفريق بروملي، أحد أندية الدرجة الخامسة الإنجليزية.

وفاز ناثان أولابي بالمسابقة وأجرى مقابلة مع أندي وودمان المدير الفني للفريق، الذي وافق على منحه وظيفة دعم الأداء التكتيكي.

وانضم أولابي إلى الجهاز الفني المعاون بداية من شهر يناير الماضي، في تجربة رصدتها إحدى الشبكات التلفزيونية في برنامج وثائقي قصير.

وقال أندي وودمان: إنّ ناثان أولابي تمكن من الاندماج مع طاقم العمل سريعاً، وكان وجوده إيجابياً، وأضاف رأياً إضافياً ووجهة نظر مختلفة داخل غرفة الملابس.

وتأهل نادي بروملي إلى المباراة الفاصلة المؤهلة إلى دوري الدرجة الرابعة، حيث تغلب على فريق سوليهول مورز بركلات الترجيح، ليصعد إلى البطولة للمرة الأولى في تاريخه، وينتقل إلى كرة القدم الاحترافية بعد انتظار132 عاماً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا