رياضة / صحيفة الخليج

ختام ناجح لكرنفال الرياضات البحرية في جزر دبي

أسدل الستار، الأحد، على فعاليات كرنفال دبي للرياضات الأولمبية البحرية الحديثة، والذي نظمه بنجاح نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في واجهة جزر دبي البحرية على مدار يومين، بمشاركة ما يزيد على 100 متسابق ومتسابقة تنافسوا على ألقاب سباقي دبي للتجديف والشراع الحديث.

وخطف أبطالنا نجوم ونجمات المنتخبات الوطنية ممثلو الأندية وفرق الأكاديميات الرياضية المتخصصة الأضواء في سباق دبي للشراعية الحديثة - الجولة الثالثة من بطولة بطل 2024 - والتي أقيمت بإشراف اتحاد الإمارات للشراع والتجديف.

وحصل عادل خالد لاعب الحمرية على ذهبيتين في فئة إلكا 7، الأولى ماسترز والثانية المركز الأول في الترتيب العام، بينما جاء لاعب أبوظبي حمزة آل علي ثانياً في الترتيب العام، فيما نال لاعب النادي البحري الكويتي مناف الوهيبي ميداليتين الأولى برونزية الترتيب العام والثانية فضية ماسترز، بينما شهدت منافسات كبار المخضرمين (فوق 50 عاماً) إلكا 7 غراند ماسترز سيطرة ممثلي فريق نادي أبوظبي للإبحار.

وحصدت لاعبة نادي أبوظبي ضحى آل بشر ميداليتين في منافسات إلكا 6، الأولى ذهبية الفتيات والثانية برونزية الترتيب العام، فيما حصلت زميلتها إليازية الحمادي على الفضية، ونال زميلهما محمد عبدالكريم الحمادي فضية الترتيب العام، بينما حصل لاعب (دوسك) أليكساندرو مونتاناري الميدالية الذهبية.

وبرزت في منافسات إلكا 4 مواهب وطنية جديدة، منها لاعب الحمرية محمد خالد العويس الذي نال ذهبية الترتيب العام متفوقاً على لاعب فريق أبوظبي عبدالله طارق الذي نال الفضية، ولاعب (دوسك) ويليام لامبيرت (الثالث)، فيما نجحت بطلتنا لاعبة فريق أبوظبي مروة الحمادي في تحقيق المركز الأول وذهبية البنات متفوقة على زميلتها كاميليا القبيسي (الثانية)، ولاعبة دوسك إيفا هاردي (الثالثة).

وفي فئات قوارب أوبتمست، سطع عبدالله الزبيدي لاعب نادي أبوظبي الذي فاز بذهبية الترتيب العام، فيما حصلت زميلته مدية النيادي على فضية الفتيات، وشهدت المنافسة فوز لاعبة نادي (دوسك) نيلا باجاك بذهبيتي الناشئات والفتيات.

وجرت مراسم تتويج الفائزين بحضور كل من محمد عبدالله حارب الفلاحي عضو مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، ومحمد سيف المري مشرف الحدث، وخالد العويس رئيس اللجنة الفنية عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للشراع والتجديف، وثامر الشامسي مشرف الألعاب الفردية بنادي الحمرية، والدكتور سجاد كريمي مدير أكاديمية سبورتفي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا