رياضة / صحيفة اليوم

القادسية بطل دوري كرة الماء

توج فريق القادسية الأول، اليوم، بلقب كأس بطولة الدوري العام لكرة الماء، والميداليات الذهبية، في مسبح وزارة الرياضة بجدة، إثر تحقيقه صدارة ترتيب الفرق برصيد 79 نقطة من 28 مباراة.
ونجح الفريق القدساوي في حسم لقب بطولة الدوري قبل نهايته بجولة، بفضل إحرازه 26 انتصارًا مقابل خسارتين فقط إحداها برميات الترجيح أمام الاتحاد والأخرى بعد ضمان الصدارة أمام كل من الأهلي، الصفا، الوحدة، عكاظ، أبها، جبة.
كما نال الفريق القدساوي جائزة كأس أفضل حارس مرمى (عبدالرحيم المالكي)، وجائزة كأس الهداف (المجري توماش بروس).
من جهته، أبدى قائد الفريق الأول لكرة الماء بنادي القادسية بدر الدغيثر، سعادته الغامرة بتحقيق لقب بطولة الدوري العام، مشيرًا إلى أن الفريق كان طرفًا ثابتًا ومنافسًا في بطولات الدوري في مواسم عديدة، وأثبت علو كعبه وأحقيته في حصد ذهب البطولة والمركز الأول للموسم الجاري.
وقال الدغيثر: الحمدلله على تحقيقنا بطولة كأس الدوري، بعد مسيرة شاقة من المنافسة على سباق الصدارة، التي نجحنا في حسمها لمصلحتنا قبل الجولة الأخيرة، ونحمدالله أن حصدنا الذهب بعد الجدود الكبيرة المبذولة من اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية منذ بداية الموسم.
من ناحيته، أهدى سالم شاهين إداري الفريق الأول لكرة الماء بنادي القادسية الإنجاز إلى كافة القدساويين إدارةً وجماهير، مشيرًا إلى أن ذلك يأتي بعد أيام من تحقيق فريق فئة الشباب بطولة المملكة واحتفاظه باللقب للمرة الثالثة تواليًا، وكذلك تحقيق فريق فئة البراعم تحت 12 سنة بطولة المملكة للمرة الثانية تواليًا، مشيرًا إلى أن ذلك يبرهن العمل الجاد والنجاح المثمر لرياضة كرة الماء بنادي القادسية.
وقال شاهين: كرة الماء بنادي القادسية تحظى بأهمية وشعبية كبيرة من أبناء النادي وعشق متوارث جيل بعد جيل، وبمشيئة الله عاقدون العزم في تحقيق المزيد من الإنجازات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا