رياضة / صحيفة الخليج

الزمالك يطالب الحكام بالابتعاد عن شبهة تعمد الأخطاء التحكيمية

عادي

7 مايو 2024

19:23 مساء

قراءة دقيقتين

القاهرة - «الخليج»
أعرب مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، عن انزعاجه من الأخطاء التحكيمية التي شهدتها مبارياته الأخيرة في بطولة دوري نايل المصري، مطالباً الحكام بالابتعاد عن شبهة تعمد ارتكاب الأخطاء.
وأصدرت إدارة الزمالك بياناً، أكدت خلاله حرصها على دعم المؤسسات القائمة على تنظيم بطولة الدوري، المتمثلة في رابطة الأندية المصرية والاتحاد المصري لكرة القدم، وكافة اللجان النوعية وبصفة خاصة لجنة الحكام.
وأوضح البيان: «تجاوز المجلس عن بعض الأخطاء مكتفياً بالتنبيه إليها في حينه، وكنّا نتطلع إلى أن تبادر الجهات المذكورة لتصويبها وتداركها، إلا أن الأداء التحكيمي في آخر ثلاث مباريات شهد أخطاء فادحة، أثبتها وشهد بها كل منصف، ولم ينكرها إلا كل صاحب ميل أو غرض، ولا يمكن مهما بلغ حسن الظن السكوت عنها، أو اعتبارها من الأخطاء المعتادة، ومع تكرار تلك الأحداث، نخشى أن يتولد لدينا الشعور بفرضية التعمد والتأثير في المباريات وعلى مسيرة الفريق».
وأشار بيان الزمالك إلى أن مجلس الإدارة لن يفرط في أي حق من حقوقه، ولن يقبل بمثل هذه الممارسات وسوف يتصدى لها بكل قوة، مطالباً لجنة الحكام المصرية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة، مع أطقم التحكيم وحكام تقنية الفيديو وكل من له صلة بالأمر لتأكيد الحيادية وضرورة البعد عن الميول الشخصية، واتخاذ إجراءات حاسمة بكل شفافية.
يُذكر أن الزمالك خسر مباراته الأخيرة أمام بهدف نظيف، ويتواجد في المركز الثاني عشر بترتيب جدول دوري نايل المصري، محققاً 24 نقطة من 15 مباراة، ولديه 6 مباريات مؤجلة، يحتاج إلى الفوز بها للمنافسة على صدارة البطولة.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/ycx87dnb

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا