الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

عودة الدوري الإيطالي.. كيف استعد إنتر ميلان للموسم الجديد؟

ساعات قليلة تفصل إنتر ميلان عن بداية مشواره في الموسم الكروي الجديد (2022-2023).

ويبدأ موسم إنتر ميلان بمواجهة ليتشي في الجولة الأولى بالموسم الجديد من الدوري الإيطالي "سيري آ"، يوم السبت الموافق 13 أغسطس/آب الحالي.

"العين الرياضية" تستعرض في السطور التالية كيف استعد إنتر للموسم الجديد (2022-2023)، عبر تدعيم صفوفه بصفقات جديدة، وخوض مباريات ودية تحضيرية.

إنتر ميلان لموسم 2022-2023

أبرم إنتر 6 صفقات خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بداية بتفعيل بند الشراء في عقد المهاجم خواكين كوريا من لاتسيو مقابل 23.6 مليون يورو.

واستعاد "النيراتزوري" خدمات روميلو لوكاكو، مهاجمه السابق، باستعارته من مقابل 8 ملايين يورو، فضلا عن استعارة لاعب الوسط كريستيان أصلاني من إمبولي والظهير راؤول (4 ملايين) بيلانوفا من كالياري (3 ملايين).

فيما تعاقد وصيف النسخة الماضية من الدوري الإيطالي مع الحارس أندريه أونانا ولاعب الوسط هنريك مخيتاريان مجانا قادمين من أياكس أمستردام وروما على الترتيب.


الراحلون عن إنتر ميلان - موسم 2022-2023

شهد الميركاتو الصيفي الحالي رحيل عدة لاعبين عن صفوف إنتر ميلان، أبرزهم إيفان بريسيتش إلى توتنهام الإنجليزي، وأرتورو فيدال إلى فلامنجو البرازيلي.

فيما رحل الثنائي ماتياس فيتشينو إلى لاتسيو، وأندريا رانوكيا إلى مونزا، ليستمرا في الدوري الإيطالي.

جدير بالذكر أن كافة اللاعبين المذكورين رحلوا مجانا بعد انتهاء عقودهم مع النادي اللومباردي.

وديات إنتر ميلان استعدادا لموسم 2022-2023

خاض إنتر ميلان 5 مباريات ودية في فترة التحضيرات للموسم الجديد، فاز في واحدة وخسر مرتين وتعادل مثلهما.

واستهل إنتر ميلان استعداداته للموسم الجديد بالفوز (4-1) على لوجانو السويسري، ثم تعادل (2-2) مع موناكو الفرنسي، قبل أن يخسر (0-1) أمام فريق فرنسي آخر هو لانس.

بعد ذلك تعادل "النيراتزوري" بنتيجة (2-2) مع أولمبيك ليون الفرنسي، ثم اختتم استعداداته بالخسارة (2-4) أمام فياريال الإسباني.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا