الارشيف / رياضة / ايجي ناو

كيف علق أنشيلوتي على فوز ريال مدريد الصعب على ألميريا؟

كتب في الأثنين 2022/08/15 الساعة 01:56 ص ..كيف علق أنشيلوتي على فوز ريال مدريد الصعب على ألميريا؟علما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

سبورت 360- عبر كارلو أنشيلوتي، مُدرب ريال مدريد، عن سعادته بفوز فريقه الصعب على ألميريا بهدفين لهدفٍ، وذلك في افتتاح الدوري الإسباني.

وكان ألميريا قد بدأ  التسجيل في المُباراة التي استضافها ملعبه في الدقيقة 6 عن طريق لارجي رامازاني، قبل أن يرد لوكاس فاسكيز بهدف التعادل للميرنجي في الدقيقة 61، وسجل دافيد ألابا هدف الفوز للملكي في الدقيقة 75.

أنشيلوتي: ريال مدريد تدارك البداية الصعبة أمام ألميريا

وقال أنشيلوتي، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسباني، :”لقد بدأنا المُباراة بصورة سيئة، لقد أغلقوا المساحات أمامنا وأصبحت المُباراة مُعقدة، لم نملك الحالة المُناسبة من أجل اللعب بسرعة في الأمام، لقد كانوا مُتمركزين جيداً في الخلف”.

وأضاف :”لقد سددنا كثيراً ولكن واجهنا صعوبة في افتتاح التسجيل، في الجزء الثاني سيطرنا أكثر، وسنحت لنا فرص أكثر”.

وتابع مُدرب الميرنجي :”روديجير لعب مُباراة رائعة، هو يتمتع بكثيرٍ من الخبرة، اللاعبون الشباب لعبوا كما اعتادوا بالنسبة لما يقومون به في التدريبات، هم يستحقون اللعب، ولكن على الجانب النفسي فقد كانت للمُباراة تأثير عليهم بعض الشيء”.

وأوضح أنشيلوتي فكرته بالقول :”لقد أظهر اللاعبون الشباب جودتهم في التدريبات، الأمر طبيعي، هم في سن صغيرة جداً، والقميص ثقيل”.

وتحدث مُدرب ريال مدريد عن لاعبه فاسكيز قائلاً :”لوكاس جزء من المجموعة، وأحد اللاعبين الذين هم في حالة استعداد دائم من أجل اللعب، لقد أبلى بلاءً حسناً، وسجل هدفاً مُهماً”.

أيضًا:


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

أنشيلوتي مدريد الصعب ألميريا

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل كيف علق أنشيلوتي على فوز ريال مدريد الصعب على ألميريا؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا