الارشيف / رياضة / ايجي ناو

إيهاب الكومي: فيتوريا يرفض ضم مدرب مصري.. والدوري الجديد بشكله الطبيعي

كتب الوطن سبورت في الأثنين 2022/08/15 الساعة 03:16 ص ..إيهاب الكومي: فيتوريا يرفض ضم مدرب مصري.. والدوري الجديد بشكله الطبيعيعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

03:11 ص | الإثنين 15 أغسطس 2022

إيهاب الكومي

أكد إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، يرفض وجود مدرب مصر ضمن جهاز المعاون.

الكومي في تصريحات تليفزيونية لبرنامج «بوكس تو بوكس»، المذاع على فضائية «ETC»: «روي فيتوريا رفض تمامًا ضم أي عنصر مصري ضمن جهازه المساعد، كما أكد أنه جاء بجهازه كاملا ولا يحتاج إلى عنصر مصري ضمن جهازه، وهناك محاولة أخيرة من حازم إمام، من أجل إقناع المدرب البرتغالي بضم عنصر مصري في جهازه، وتم ترشيح الثنائي محمد يوسف ومحمد شوقي وكان يوسف الأقرب للانضمام للجهاز روي فيتوريا».

الكومي: فيتوريا لم يطلب تغيير شكل الدوري

روي فيتوريا شكل بطولة الدوري في الموسم الجديد، والمدرب البرتغالي لم يطلب إطلاقا تغيير شكل المسابقة، لذا البطولة ستكون بشكلها الطبيعي في الموسم الجديد كما هو الحال في الموسم الجاري من دورين».

وأوضح: «لم نتطرق لمناقشة فكرة قوائم اللاعبين في الفرق إلى 25 لاعبا فقط، هي 30 لاعبا كما هي».

الكومي: لم يتم حسم بعد هوية المشاركين بكأس العرب

واستكمل عضو الجبلاية حديثه قائلا: «لم يتم حسم بعد هوية الفريقين اللذين من المقرر مشاركتهما في بطولة كأس العرب، كما أن طلائع الجيش طلب المشاركة في البطولة، لكن ما زلنا لم نضع معايير اختيار الفريقين، وأجلنا حسم موقفها لما بعد مباريات الدوري».

واختتم: «قد نلعب بطولة كأس مصر خلال فترة توقف المونديال».


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

إيهاب الكومي فيتوريا والدوري الجديد بشكله الطبيعي

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل إيهاب الكومي: فيتوريا يرفض ضم مدرب مصري.. والدوري الجديد بشكله الطبيعي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا