الارشيف / رياضة / دوت مصر

برونو سافيو لاعب الأهلى الجديد يفوز بجائزة أفضل هدف بالدوري البوليفى

فاز البرازيلي برونو سافيو لاعب النادى الأهلي الجديد بجائزة بعد انتقاله إلى القلعة الحمراء بشكل رسمي قادما من نادي بوليفار البوليفي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 1.5 مليون يورو.

وحصل البرازيلي برونو سافيو، بعد أيام من انضمامه، على جائزة أفضل هدف في الدوري البوليفي خلال شهر سبتمبر الجاري.

وفاز برونو بالجائزة في استفتاء أجرته قناة "تيجو" البوليفية لأفضل هدف في الشهر الحالي قبل فترة التوقف الدولي حيث سجل برونو سافيو هذا الهدف في شباك فريق أولويز ريدي، يوم 5 سبتمبر الجاري، ليساهم في فوز فريقه بثلاثية دون رد.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن سافيو مهدد بالإيقاف فترة طويلة بسبب الاعتداء الجسدي على الحكم ووجود تحقيقات من قبل الاتحاد البوليفي بشأن الواقعة، والذي من المتوقع أن يخطر بها الاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل التواصل مع ناديه الجديد "الأهلي" بشأن العقوبة المنتظر توقيعها عليه.

ويحاول مسئولو النادي الأهلي معرفة موقف سافيو والحلول المقترحة للخروج من هذه الأزمة، لاسيما أن إيقاف اللاعب سيحرم الأهلي من لاعب مهم في بداية مشواره بالموسم الجديد.

يدرس السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، الاستعانة بالبرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق الجديد فى ودية الأهلي أمام أسوان اليوم، الأحد، ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا