الارشيف / رياضة / بطولات

مران الأهلي | كولر يعقد جلسة مع اللاعبين.. وتصعيد حارس مرمى جديد

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه صباح اليوم على ملعب النادي بمدينة نصر، استعدادًا للموسم الجديد.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة الاتحاد المنستيري التي تقام في يوم 9 أكتوبر المقبل في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وخاض الأهلي ثاني ودياته أمس أمام فريق أسوان على استاد الأهلى السلام، وحقق الفوز بهدفين مقابل هدف.

وفاز الأهلي في أولى تجاربه الودية على بتروجت 5-1، بينما يخوض الفريق المباراة الودية الثالثة خلال فترة الإعداد أمام طلائع الجيش يوم 29 سبتمبر الجاري.

محاضرة فنية:

حرص مارسيل كولر المدير الفني للفريق على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية.

وحرص كولر خلال المحاضرة على الحديث مع اللاعبين في كافة الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالتحضير خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، والذي يبدأ بمواجهة الاتحاد المنستيري في تونس.

وعقب المحاضرة قام المدير الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، وخاضت المجموعة الأولى تدريبات في صالة الجيم ثم قاموا بالجري حول الملعب، فيما خاضت المجموعة الثانية تدريبات اشتملت على جانب بدني وتدريبات الكرة.

مشاركة حارس مواليد 2005:

وشهد مران الأهلي مشاركة الحارس حازم جمال مواليد 2005 في تدريبات الحراس مع الثلاثي علي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، الذين خاضوا تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

وحرص كولر على عقد جلسة مع معاونيه على هامش المران، وذلك ضمن الجلسات التنسيقية الخاصة بالجهاز للتحضير للبرنامج التدريبي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا