الارشيف / رياضة / بطولات

ساوثجيت يضمن لثنائي التواجد مع إنجلترا في كأس العالم

ضمن ثنائي المنتخب الإنجليزي ومانشستر يونايتد، لوك شاو وهاري ماجواير، التواجد في قائمة الأسود الثلاثة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

يستمر ساوثجيت في الحفاظ على ثقته في المدافع هاري ماجواير، على الرغم من استبعاده من التشكيل الأساسي لفريقه تحت قيادة المدرب إريك تين هاج خلال الفترة الأخيرة.

طالع أيضًا | جماهير إنجلترا تهاجم ماجواير بقوة خلال مباراة ألمانيا

أمام ألمانيا مساء أمس الأثنين، أهدى ماجواير ركلة جزاء للمانشافت، افتتح بها إلكاي جندوجان النتيجة ليجعلها 1/0 للضيوف، كما مرر بالخطأ في الهدف الثاني الذي سجله كاي هافيرتز.

أهداف مباراة إنجلترا وألمانيا في دوري الأمم الأوروبية

ورغم ذلك، إلا أن تصريحات ساوثجيت الذي تعرض لانتقادات شديدة لدعمه لـ ماجواير تؤكد أنه مستمر مع المنتخب الإنجليزي.

وقال ساوثجيت في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي بوست" البريطانية: "أعلم أن الجميع سيركز على هاري، ولكن كانت هناك بعض اللحظات المهمة للغاية التي قدمها خلال المباراتين، ومستواه كان جيدًا".

وأضاف: "كان لوك شاو مثالًا آخر لشخص لم يلعب مع ناديه لكنه كان يقدم مستويات رائعة معنا، وهو لاعب كرة قدم مميز".

وأشار: "ماذا نفعل الآن؟ هل نقرر استبعاد لوك شاو من كأس العالم لأنه لم يلعب دقائق كافية مع ناديه، أم نختار لاعبًا يقدم مستوى جيدا مع منتخب بلاده كما رأيتم جميعًا، كذلك الحال بالنسبة لـ ماجواير".

واختتم: "ماجواير ولوك شاو ثنائي مميز، سيؤدي هذا دائمًا إلى إثارة الجدل، ولكن أعتقد أنه في اللحظات هذه يجب أن ندعم أفضل لاعبينا وأكثرهم خبرة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا