TCL تكشف عن رؤية جديدة في تصميم الهواتف الذكية المميزة بشاشة قابلة للتدوير

التقنية بلا حدود 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت TCL عن رؤيتها في تصميم الهواتف المميزة بشاشة قابلة للتدوير إلى الداخل والتي تستبدل بها الشركة التصميم القابل للطي في شاشات الهواتف الذكية.


اعلان



تتوسع كبرى الشركات المصنعة للهواتف الذكية في إطلاق إصدارات جديدة من الهواتف القابلة للطي في الأسواق، وتنضم TCL خلال الفترة القادمة برؤية جديدة في القابلة للتدوير كبديل للطي، حيث تدعم الشاشة التدوير إلى الخارج أو الداخل.

ولقد قدمت كلاً من ، وهواوي، وموتورولا وأيضاً Royale وLG خلال الفترة الماضية إصدارات مميزة بشاشة قابلة للطي، إلا أن هذه الشركات تواجه تحدي دائماً في تصميم الشاشة بمواد مميزة بمتانة أعلى ومرونة أفضل.

أيضاً لا تدعم هذه الفئة من الشاشات الطي بشكل مسطح، لذا فإن إنحناء الشاشة ينتج عنه في فجوة عند طي الشاشة، لذا فإن الهاتف لا يدعم الطي بشكل كامل في النهاية.

ومن المقرر أن يعمل التصميم القابل للتدوير في الشاشة على معالجة المشاكل التي تظهر عند طي الشاشة، حيث يتم تدوير الشاشة في أحد جانبي الهاتف بنفس الرؤية التي قدمت من LG في شاشة تلفاز مؤخراً، إلا أن شركة TCL تسعى لتطوير شاشة بحجم أصغر يتوافق مع الهواتف الذكية.

ولقد إستعرض Ross Young مقطع نشر عبر @Fold Universe يوضح النماذج الأولية لهواتف مميزة بشاشة قابلة للتدوير من TCL، حيث تتميز الشاشات بحجم 4.5 إنش، و6.7 إنش، حيث يتم تدوير الشاشة في إطار جانبي للشاشة، كما يمكن تمديد الشاشة للخارج لتتحول إلى جهاز لوحي، أو شاشة بحجم أكبر في الهاتف.

المصدر

اعلان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق