الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

تسعى لطرح ميزة الاتصال بالفيديو على iOS .. تفاصيل

تتجه لطرح ميزة جديدة ومثيرة لمستخدمي أندرويد، والتي تعمل على سد الفجوة بين المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو بسلاسة، مثل تكامل FaceTime الأصلي لنظام iOS، ما قد يحدث ثورة في ديناميكيات الاتصال على أجهزة أندرويد.

 

إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول هذه الميزة: الكشف عن ميزة الاتصال بالفيديو على iOS

تختبر جوجل حاليًا ميزة جديدة ضمن الهاتف الخاص بها، مصممة لتحويل المكالمات الصوتية العادية إلى مكالمات ، تعمل هذه الميزة المضمنة كزر مخصص، على تمكين المستخدمين من التبديل بسهولة من المكالمات الصوتية إلى مكالمات الفيديو بنقرة واحدة فقط، لمحاكاة تجربة FaceTime السلسة على أجهزة آيفون.

 

يمكن الوصول إليها في البداية لمجموعة مختارة من مستخدمي هواتف بكسل الذكية التي تعمل بنظام أندرويد 14 وأحدث إصدار من تطبيق الهاتف، وتخطط جوجل لتوسيع هذه الميزة تدريجيًا لتشمل مجموعة واسعة من أجهزة أندرويد في الأشهر المقبلة.

 

ميزة الاتصال بالفيديو على iOS: التوافق عبر الأنظمة الأساسية

لا تعمل الميزة الوشيكة على تسهيل مكالمات الفيديو بين مستخدمي أندرويد فحسب، بل تمكّن مستخدمي أندرويد أيضًا من بدء مكالمات فيديو مع مستخدمي آيفون، بشرط أن يكون لديهم تطبيق Google Meet مثبتًا على أجهزتهم.

أثناء التشغيل ضمن تطبيق الهاتف الأصلي، تتكامل هذه الميزة بسلاسة مع تطبيق Meet لبدء مكالمات الفيديو بكفاءة، في الحالات التي لا يمتلك فيها المستلم تطبيق Meet، سيُطلب من المستخدمين دعوته لتنزيله، مما يضمن تجربة مستخدم سلسة.

 

ميزة الاتصال بالفيديو على iOS: مرونة أندرويد 

على عكس أجهزة آيفون، حيث يتم تقييد تخصيص التطبيقات الأصلية، توفر أجهزة أندرويد مرونة أكبر، مما يسمح للمستخدمين بتعيين الطرف الثالث كتطبيق الهاتف الافتراضي.

 

تتيح هذه المرونة للمستخدمين الاستمتاع بميزات مثل تسجيل المكالمات تلقائيًا والانتقال بسهولة بين المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو.

 

يبشر الطرح الوشيك لميزة الاتصال بالفيديو التي تعمل بنظام iOS على أجهزة أندرويد بعصر جديد من راحة الاتصال، بفضل التكامل السلس والتوافق عبر الأنظمة الأساسية والمرونة المحسنة، يمكن لمستخدمي أندرويد التطلع إلى تجربة اتصال أكثر ثراءً وغامرة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا