تكنولوجيا / اكادير 24

أنقطاع خدمة “واتس آب” و”إنستغرام” لشركة “ميتا” يثير استياء المستخدمين

أكادير24 | Agadir24/وكالات

 

في وقت متأخر من مساء اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024، أبلغ مستخدمو تطبيقي المراسلة والتواصل الاجتماعي “واتس آب” و”إنستغرام” عن انقطاع الخدمة، مما عرّضهم لعطل يمنعهم من استخدام التطبيقين على الرغم من محاولات إعادة التشغيل.

بالنسبة لمستخدمي “واتس آب” عبر الويب، ظهرت عبارة تفيد بوجود مشكلة في الاتصال، مع تعذر إرسال أو استقبال الرسائل النصية والوسائط الأخرى على الهواتف الذكية.

هذا الانقطاع يأتي بعد شهر من خلل موقعي التواصل الاجتماعي “” و”إنستغرام”، الذي أدى إلى تسجيل خروج مفاجئ للمستخدمين حول العالم. وفي ذلك الوقت، أرسلت شركة “ميتا” رسالة للمستخدمين تفيد بأن الخلل ناتج عن أعمال صيانة وأن الخدمة ستعود في الوقت القريب.

موقع رصد الأعطاب في الإنترنت (Downdetector) سجل آلاف الإبلاغات عن تعطل “واتس آب” و”إنستغرام”، بينما أكد موقع “ذا فريدج” التقني تعطل “ثريدز” أيضًا، مع ظهور رسالة خطأ عند محاولة استخدام التطبيق عبر الهاتف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا