اخبار : معاقبة “توك توك”تجرأ على…

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار الامارات اليوم : معاقبة

اخبار الامارات اليوم : معاقبة

اخبار اخبار الامارات : معاقبة "توك توك"تجرأ على دخول مدينة الشروق المصرية مصدر الخبر – اخبار الامارات اليوم مع تفاصيل الخبر معاقبة "توك توك"تجرأ على دخول مدينة الشروق المصرية :

اخبار الامارات اليوم نشر هاني يونس المتحدث باسم مجلس الوزراء المصري صورا لتعليق "توك توك"، وهو وسيلة نقل شعبية في ، برافعة على مدخل مدينة الشروق، تمهيدا لمصادرته نظرا لأن التوك توك ممنوع في . بحسب صحيفة"المصري اليوم".

وكتب يونس في منشور على صفحته عبر "": "رسالة رئيس جهاز الشروق.. إلى من يهمه الأمر، متحاولش علشان ده اللي هيحصل مع أي (توك توك) يقرب من مدينة الشروق".

وأضاف: "واتفرج على المصير النهائي ل"توك توك" الوحيد المتحفظ عليه بالمدينة أثناء نقله وإيداعه بمخازن الجهاز تمهيدا لإجراءات المصادرة، وسط تأييد وفرحة من السكان، حفاظا على المظهر الحضاري الذي تتميز به مدينة الشروق". وتابع: "لدينا بالمدينة وسائل نقل آمنة ومريحة ومناسبة".

وكتب أحد المعلقين ساخرا: "التوك توك ده عامل زي الفأر… لما يكون مغلبك في البيت أو في محلك… وفي الآخر تمسكه بتعلقه زي كده بالظبط، وتطلع غلك فيه".

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

لوما نيوز محرك اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الامارات اليوم : معاقبة "توك توك"تجرأ على دخول مدينة الشروق المصرية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الامارات اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق