الارشيف / تكنولوجيا / ايجي ناو

ريدمي كى 50 الترا – Redmi K50 Ultra أول نظرة على تصميم الهاتف في ملصق تشويقي جديد

كتب اخبار التكنولوجيا في الثلاثاء 2022/08/09 الساعة 10:37 م ..ريدمي كى 50 الترا – Redmi K50 Ultra أول نظرة على تصميم الهاتف في ملصق تشويقي جديدعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

كشفت التقارير مؤخرًا عن استعداد شركة ريدمي، العلامة التجارية الفرعية من شركة ، لإطلاق ريدمي كى 50 الترا (Redmi K50 Ultra) إلى جانب العديد من أجهزة شاومي الأخرى في هذا الشهر. ومع اقتراب موعد الإطلاق، ألقينا نظرة أولى على تصميم الهاتف.

تصميم هاتف Redmi K50 Ultra وأبرز المواصفات

يبدو أن تصميم الجهاز سيكون مختلفًا عن تصميم الأجهزة الأخرى في سلسلة Redmi K50. وقد يحتوي على نفس مستشعرات هاتف Xiaomi 12T.

بحسب التسريبات السابقة، تبدو مواصفات ريدمي كى 50 الترا مذهلة، فهو سيعمل بمعالج كوالكوم من نوع Snapdragon 8+ Gen 1، وسيقدّم أداءً رائعًا، تمامًا مثل الأجهزة الأخرى التي تعمل بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1.

اقرأ أيضًا: ريدمي كي 50 الترا – Redmi K50 Ultra هل سيصل بواجهة شاومي الجديدة MIUI 14؟

سيتميز الجهاز بوحدة معالجة رسومات Adreno 730 محسّنة، وقد يحتوي على مساحة تخزين (UFS 3.1) وذاكرة وصول عشوائي (LPDDR5).

اقرأ أيضًا: ريدمي كي 50 الترا – Redmi K50 Ultra هاتف رائد بمواصفات قوية وأكثر تميّزًا قيد التطوير حاليًا

سيحتوي على بطارية سعتها 5000 مللي أمبير، مع دعم الشحن السريع بقوة 120 واط. سيحتوي على مستشعر بصمات الأصابع، ومن المتوقع أن يتم يعمل بنظام أندرويد 12 وواجهة شاومي الجديدة MIUI 13..

سيتم إطلاق Redmi K50 Ultra في الصين فقط، إلى جانب Xiaomi 12T Pro. سيتم إطلاقه في 11 أغسطس، إلى جانب Xiaomi MIX FOLD 2 و Xiaomi Pad 5 Pro وغيرهم.

سعر ومواصفات ريدمي كى 50 برو كاملةً

سعر ومواصفات ريدمي كى 50 كاملةً

ما رأيك في مواصفات Redmi K50 Ultra؟ شاركنا عبر تعليقاتك.


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

ريدمي الترا redmi ultra تصميم الهاتف تشويقي

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل ريدمي كى 50 الترا – Redmi K50 Ultra أول نظرة على تصميم الهاتف في ملصق تشويقي جديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على رقمي Raqami TV وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا