الارشيف / فن / سيدتى

قصر باكنغهام يعلن عودة الملك تشارلز لمهامه الملكية وصورة جديدة توثق اللحظة

مرض الملك البريطاني الملك تشارلز وتطوارت حالته الصحية كانا أكثر ما يشغل بال الرأي العام، بعد إعلان قصر باكنغهام في فبراير الماضي إصابة الملك بالسرطان بدون تحديد نوع هذا المرض، ومن حينها لم يظهر كثيراً الملك تشارلز، بينما تولى باقي أعضاء العائلة مهاماً إضافية نيابةً عنه.

قصر باكنغهام يشارك أخباراً إيجابية عن الملك تشارلز

في الساعات القليلة الماضية، زفَّ قصر باكنغهام بشرى ربما أسعدت الجمهور الملكي والشعب البريطاني بخصوص الملك تشارلز، وهو عودته لقيامه بأعماله الملكية.

شارك قصر باكنغهام تحديثاً جديداً حول صحة الملك يوم أمس 26 أبريل، حيث أعلن أن الملك تشارلز، 75 عاماً، سيزور مركزاً لعلاج السرطان للقاء المتخصصين الطبيين والمرضى مع الملكة كاميلا، 76 عاماً، في 30 أبريل، ومن المفهوم أن المركز لم يكن مشاركاً بشكلٍ مباشر في الرعاية الطبية للملك.

وأضاف القصر أن هذه الزيارة ستكون الأولى من بين عدة ارتباطات مخططة للملك في الأسابيع المقبلة، بما في ذلك استضافة زيارة دولة في قصر باكنغهام لإمبراطور وإمبراطورة في أواخر يونيو.

وقد أصدر القصر الملكي هذا التحديث مصحوباً بصورة جديدة للمك تشارلز والملكة كاميلا، تم التقاطها في حدائق قصر باكنغهام في صباح 10 أبريل.

الملك تشارلز والعمل من خلف الكواليس

بعد إعلان إصابته بالسرطان وبدء العلاج، ابتعد الملك تشارلز عن الساحة والارتباطات الملكية، وقام بتأجيل واجباته العامة، لكنه استمر في العمل خلف الكواليس وعقد اجتماعات ضمت جماهير صغيرة في قصر باكنغهام.
قد ترغبين في معرفة الملك تشارلز يتسلم أول عملة ورقية تحمل صورته

الملك تشارلز لم يتعاف من المرض

عودة الملك تشارلز لأداء واجباته الملكية لا تعني أنه تعافى تماماً من مرضه، وهذا ما صرح به قصر باكنغهام، حيث قال متحدث باسم القصر إن علاج الملك من السرطان سيستمر، لكن الأطباء سعداء بما فيه الكفاية بالتقدم المحرز حتى الآن حيث أصبح الملك الآن قادراً على استئناف عدد من واجباته العامة، وسيواصل الملك جميع الأعمال الرسمية للدولة، لكن لن يكون لديه جدول صيفي كامل، وفقًا للقصر، ولا يزال ظهوره في الحدث السنوي الشهير Trooping the Colour، وهو الاحتفال السنوي والموكب بمناسبة يوم ميلاد الملك في لندن، في 15 يونيو، غير مؤكد، بالإضافة إلى الأحداث البارزة الأخرى في التقويم الملكي مثل Royal Ascot في يونيو وحفلات حديقة القصر في مايو.

وقال المتحدث باسم القصر: "سيتم الإعلان عن أي ارتباطات عامة في أقرب وقت بالطريقة المعتادة وستظل خاضعة لنصيحة الأطباء". وأضاف المتحدث: "إن الملك متشجع للغاية لاستئناف بعض المهام العامة، كما أنه ممتن للغاية لفريقه الطبي على رعايتهم المستمرة وخبرتهم".
إليكِ هذا الخبر: ذكرى زواج الملك تشارلز والملكة كاميلا مرتبطة بالحزن.. لماذا؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا