الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

استشاري الشارقة يبحث تداعيات الحالة المناخية على الإمارة الخميس المقبل

عادي

24 أبريل 2024

11:24 صباحا

قراءة دقيقة واحدة

استشاري الشارقة يبحث تداعيات الحالة المناخية على الإمارة الخميس المقبل

استشاري الشارقة يبحث تداعيات الحالة المناخية على الإمارة الخميس المقبل

الشارقة: الخليج
يعقد المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، جلسة حوارية طارئة، لبحث تداعيات الحالة المناخية وتأثيرها في مختلف مدن ومناطق الإمارة، وذلك استجابة لمسؤوليته بصفته منبراً للمجتمع وصوتاً للمواطنين والمقيمين، ومعبراً عن تطلعاتهم واهتماماتهم.
وتنعقد الجلسة صباح غد الخميس الخامس والعشرين من شهر إبريل الجاري في مقر المجلس بمدينة الشارقة برئاسة الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي رئيس المجلس الاستشاري.
حيث ستتم خلالها مناقشة مختلف التصورات لتعزيز السياسات نحو التغيرات المناخية، ومناقشة الآثار البيئية والصحية والاجتماعية للمنخفض الجوي الأخير على مختلف الجوانب في إمارة الشارقة، إضافة إلى استعراض البنية التحتية وتجهيزاتها المختلفة.
من المتوقع أن يعمل المجلس خلال هذه الجلسة على صياغة التوصيات اللازمة التي تعزز الأداء المؤسسي وترفع من القدرات البشرية، إضافة إلى وضع السياسات الفعّالة لمواجهة التحديات المناخية وتقليل تأثيراتها، وذلك في إطار الحرص على تعزيز منظومة إدارة الأزمات والمخاطر في الإمارة.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/yc4ccvzd

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا