عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

ذياب بن زايد: توحيد القوات المسلحة سيبقى يوماً خالداً تتجسّد فيه معاني التلاحم

قال سموّ الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، في كلمة بمناسبة الذكرى ال48 لتوحيد القوات المسلحة: «تحية إعزاز وتقدير لأبطال قواتنا المسلحة البسلاء في مختلف المواقع والميادين، الذين يلبون نداء الواجب في كل وقت وحين، ويبذلون الغالي والنفيس صوناً لمكانة الوطن وحفظاً لرايته عالية في سماء العزة والكرامة ومن أجل رفعة اسم وتأكيد إسهامها الإيجابي في نشر مقومات السلام والاستقرار في العالم. السادس من مايو سيبقى يوماً خالداً في وجداننا تتجسّد فيه معاني التلاحم والتكاتف والعزيمة على حماية سيادة الوطن، ومسيرته التي أرسى نهضته الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، وتستمر بقوة إرادة قيادتنا الرشيدة برئاسة صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وهو مناسبة نستذكر فيها بطولات وتضحيات الشهداء الأبرار».

ورفع سمو الشيخ ذياب بن زايد، أسمى آيات التهنئة إلى صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، وإلى صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وإخوانهم أصحاب السموّ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وإلى ضباط وأفراد القوات المسلحة. مجددين العهد على مواصلة المسيرة نحو المستقبل الزاهر، متمسكين بوحدتنا وانتمائنا إلى هذا الوطن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا