عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

.. صحو وانخفاض في حتى الخميس

أبوظبي: عماد الدين خليل
توقع المركز الوطني للأرصاد، احتمال سقوط أمطار ورياح مثيرة للغبار، مع انخفاض في حتى الخميس المقبل، التأثر بامتداد منخفض سطحي ضعيف، يصاحبه امتداد منخفض جوي ضعيف في طبقات الجو العليا.
وأضاف أن الاثنين، صحو إلى غائم جزئياً أحياناً مع احتمال تكون بعض السحب الركامية جنوباً بعد الظهر قد يصاحبها سقوط بعض الأمطار، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.
وأوضح أن طقس الثلاثاء، صحو إلى غائم جزئياً أحياناً وتظهر السحب غرباً وجنوباً يتخللها بعض السحب الركامية مع احتمال سقوط أمطار، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا مثيرة للغبار، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.
وأشار إلى أن طقس الأربعاء، صحو إلى غائم جزئياً أحياناً وتظهر السحب غرباً وجنوباً يتخللها بعض السحب الركامية مع احتمال سقوط أمطار، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية تتحول إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا مثيرة للغبار، والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وخفيف الموج في بحر عمان.
وعن طقس الخميس، توقع المركز أن يكون صحواً إلى غائم جزئياً أحياناً وتظهر السحب وقد تكون ركامية غرباً وجنوباً، مع انخفاض في درجات الحرارة خاصة غرباً، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة أحياناً مثيرة للغبار والأتربة، والبحر متوسط إلى مضطرب الموج في الخليج العربي وخفيف إلى متوسط الموج يضطرب ليال في بحر عمان.

اقرأ المزيد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا