عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

شرطة رأس الخيمة: استبدال لوحات المركبات القديمة عند التجديد

رأس الخيمة: عدنان عكاشة

دعت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة سائقي وملاك المركبات في الإمارة، إلى استبدال لوحات الأرقام القديمة بنظيرتها الجديدة، التي تحمل التصميم والشعار الجديدين المعتمدين، مؤكدة عدم تحديد أي تاريخ إلزامي لإنجاز عملية الاستبدال، لكنها تكون إجبارية عند تجديد ملكية المركبة، فيما يمكن الاحتفاظ بالرقم القديم على السيارة حتى موعد التجديد.

وناشدت الشرطة السائقين وملاك المركبات بالإسراع في عملية استبدال اللوحات، فيما وجه اللواء علي عبدالله بن علوان، القائد العام لشرطة رأس الخيمة، بزياد عدد الموظفين المختصين في محطة الفحص الفني، لاستيعاب الطلب على لوحات الأرقام الجديد، وإنجاز عملية الاستبدال في أسرع وقت.

وأوضح العميد أحمد الصم النقبي، مدير عام العمليات المركزية، أن عملية استبدال لوحة المركبة مُتاحة في محطة الفحص الفني برأس الخيمة، التي تُواصل تقديم خدماتها، يومياً، حتى العاشرة ليلاً، مشدداً على عدم تحرير أي مخالفات على المركبات، التي لم تستبدل لوحاتها.

وأكد أن استبدال لوحات المركبات القديمة بالجديدة غير مربوط بالمخالفات المرورية، التي ارتكبها السائق، وليس عليه أي تبعات أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا