الارشيف / العاب / سعودي جيمر

تصنيف Elden Ring Shadow of the Erdtree نسخ ولصق من اللعبة الرئيسية

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

في شهر يونيو المقبل سيكون موعدنا مع توسعة Elden Ring Shadow of the Erdtree التي ستكلفنا 40 دولارًا. واليوم علمنا بأنه تم تصنيف توسعة Shadow of the Erdtree القادمة في الولايات المتحدة من قبل مجلس تصنيف الترفيه (ESRB)، ولكن قد يكون وصفها مألوفاً.

ستُطلق التوسعة الرسمية الأولى للعبة Elden Ring في وقت لاحق من هذا العام في 21 يونيو، وقبل إصدارها، صنف مجلس تصنيف البرامج الترفيهية (ESRB) التوسعة على أنها للناضجين فوق 17 كونها تحتوي على مشاهد فيها دماء بالإضافة إلى مواضيع تتضمن إيحاءات وعنف على غرار اللعبة الرئيسية.

ولكن ليس هذا هو الشيء الوحيد الذي يتشابه مع اللعبة الرئيسية، حيث أن وصف لعبة Shadow of the Erdtree هو نفسه وصف لعبة Elden Ring لعام 2022. وبدلاً من تقديم تفاصيل إضافية عن اللعبة ومشاهدها، يبدو أن شخصًا ما قد قام بنسخ ولصق وصف ESRB لـ Elden Ring لتوسعتها أيضًا. لقد قمنا بتضمين لقطات شاشة لكلا التصنيفين أدناه:

ias

تم الكشف عن تاريخ إصدار التوسعة في فبراير من هذا العام إلى جانب مقطع دعائي للتوسعة. أظهر هذا المقطع الدعائي زعماء جدد بالإضافة إلى عوالم غامضة. كما قيل، سيتم إطلاق التوسعة في 21 يونيو بسعر 40 دولارًا. لقد قمنا بتضمين المقطع الدعائي الذي أصدرته Bandai Namco و FromSoftware أدناه:

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا