رياضة / الطريق

جريشة لـ «الطريق»: الجزيري لا يستحق ضربة جزاءالأمس الإثنين، 15 أبريل 2024 10:24 مـ

تحدث الحكم الدولي جهاد جريشة لـ الطريق عن الأحداث التحكمية لمباراة الديربي بين الاهلي والزمالك وقال إن ركلة جزاء لـ الجزيري غير صحيحة وبإن كرة الجزيري احتكاك طبيعي جدا في كل الدوريات وإن اللاعب لا يستحق بطاقة صفراء لتداعي السقوط.

وتابع جريشة لـ الطريق قائلا: "عن رمي الكرات داخل الملعب موجود في كل حته عادي جداً وكان من الحكم إن يحسب دقيقه على الوقت الإضافي".

وأما عن وجود كروت صفراء اخري في المباراة رد معلقاً طبعا إنذار ٢ مستحق مفيش فيها هزار أو حساباتو، والاشتراك بين عبدالمنعم والجزيري إنذار مستحق لكل منهما ولا ترقي كارت احمر لعبد المنعم".

واختتم جريشة في حديثه لـ الطريق عن أداء حكم اللقاء الكابتن إبراهيم نور الدين قائلا: أداء متوسط ولكن في الآخر لا توجد أخطاء تحكيمية مؤثرة على المباراة.


وجدير بالذكر أن الزمالك فاز على الأهلي بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الإثنين، باستاد القاهرة و المؤجلة من الأسبوع العاشر بدوري نايل.

وتقدم الزمالك بهدف عن طريق سيف الجزيري في الدقيقة 44 وبعدها تعادل أحمد عبد القادر للأهلي في الدقيقة 74 قبل أن يضيف اللاعب التونسي الجزيري الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 87.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى 21 نقطة من 13 نقطة ويحتل المركز العاشر، فيما تجمّد رصيد الأهلي 21 نقطة من 11 مباراة ويحتل المركز التاسع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا