الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

أعضاء في «فيا» يساندون ابن سليم ضد المزاعم المغرضة

أعضاء الاتحاد الدولي للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والمجلس العربي لأندية السيارات والسياحة، المنطقة الفرعية التابعة للاتحاد، يعربون عن دعمهم الكامل لرئيس الاتحاد الدولي للسيارات محمد بن سليم

أعلن أعضاء في الاتحاد الدولي للسيارات «فيا» مساندتهم لرئيس الاتحاد الدولي محمد بن سليم بخصوص الادعاءات الكاذبة الموجهة ضده.

وجاء في بيان عدد من أعضاء الاتحاد الدولي للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والمجلس العربي لأندية السيارات والسياحة (ACTAC) المنطقة الفرعية التابعة للاتحاد: شعرنا بقلق عميق بشأن الادعاءات ضد رئيس الاتحاد الدولي للسيارات محمد بن سليم، فيما يخص التدخل المحتمل في القرارات الرياضيّة خلال فعاليات الفورمولا 1 في عام ، منذ انتخابه رئيساً للاتحاد الدولي للسيارات، حرص بن سليم على تعزيز الشفافية داخل الاتحاد، وحظي تعاونه الكامل مع لجنة الأخلاقيات في الاتحاد الدولي للسيارات وقسم الامتثال خلال 30 يوماً من التحقيقات بتقدير كبير.

وتابع البيان: أجمعت لجنة الأخلاقيات في قرارها على عدم وجود أي دليل يدعم مزاعم التدخل من أي نوع ضد رئيس الاتحاد الدولي للسيارات محمد بن سليم، وتمّ تقديم أدلة قوية بما لا يدع مجالاً للشك لدعم قرار لجنة الأخلاقيات في الاتحاد الدولي للسيارات.

واستطرد البيان «تمت إدانة المزاعم الكاذبة من قبل أعضاء الاتحاد الدولي للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والمجلس العربي لأندية السيارات والسياحة (ACTAC) المنطقة الفرعية الممثلة للاتحاد، حيث أبدوا خيبة أملهم العميقة إزاء ما اعتبروه محاولة واضحة لتقويض نزاهة رئيس الاتحاد بما يخدم أجندات شخصية».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا